Helltaker

Helltaker APK v1.1 b2 - XYF9D4758 - تحميل مجاني للأندرويد

4.00/5 (19 تصويت)
التاريخ25.12.2021
الاسمHelltaker
أحدث إصدارv1.1 b2 - XYF9D4758
النوعالألغاز
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+

لعبة Helltaker - ستضطر إلى اللعب بدور المحكم، الذي يجب أن يجمع الشياطين لتحقيق حلمه. على طول الطريق، ستضطر إلى حل الألغاز المنطقية، وتجاوز العقبات وتفادي الفخاخ. الرسوم ثنائية الأبعاد غير العادية والمتاهات المثيرة ستحتفظ بانتباه اللاعبين لفترة طويلة.

الوصف والقصة:
يجد البطل نفسه في سجن جهنمي، حيث يحتاج إلى اكمال 10 مراحل أصلية. سيضطر اللاعب لاستكشاف مواقع محددة مع عقبات مختلفة. يستخدم Helltaker ميكانيكا لعبة قياسية تعتبر نموذجية لمعظم استراتيجيات الدور الخاضعة للتناوب. يجب على اللاعب أن يكون مبدعًا في المعركة: تتخلل القتال حل الألغاز المثيرة. تركيبة مدروسة من الخطوات واللكمات ستقود البطل إلى النجاح.

خلال اللعب، سيرتبط المستخدم مع الفتيات، لأن الحوارات توجه القصة. سيضطر اللاعب إلى اختيار إجابات مختلفة، وكل منها له تبعات معينة. اختيار جيد للرد سيساعدك في تجاوز المتاهات المعقدة وكسب انتباه فتاة الشيطان. يعقد اللعب أيضًا جمع رموز، ستكون مطلوبة للتفاعل مع الخماسية في الجزء النهائي من اللعبة.

من الجدير أيضًا بالاهتمام الانتباه إلى العقبات الأخرى: مثلاً الشوك أو الأحجار. لتجاوزها، يحتاج المدير إلى وحدات إرادة، التي تأتي بإمداد محدود وتستهلك عند أداء العديد من الإجراءات. تأخذ تحريك الأحجار 1 وحدة، والمشي على الشوك يأخذ 2 وحدة. كما يوجد في اللعبة أيضًا هياكل عظمية يمكن تدميرها، وأبواب مغلقة تمنعك من الوصول إلى مستوى آخر. إذا نفدت الإرادة، يتم تدمير البطل بشعاع ضوء ساطع، ويبدأ المستوى من جديد.

تنزيل Helltaker APK