Indy Cat 2

Indy Cat 2 APK v2.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةApril 16, 2022
الاسمIndy Cat 2
أحدث إصدارv2.1
النوعالألغاز
المطورPlayFlock
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.playflock.indicatfb.indianacat.blast.puzzles.garden.home.matchington.adventures.merge.saga
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: لعبة "Indy Cat 2" – لعبة ألغاز "ثلاثة في صف" من PlayFlock، مبتكري لعبة Family Hotel والعديد من الترفيهات الرائعة الأخرى. يتم تقديم عدد هائل من المستويات للاعبين، مع رسومات جميلة، وشخصيات جذابة، وسيناريو مثير، وفرصة للتنافس مع المشاركين الآخرين لتحقيق أفضل النتائج. مما يجعل العملية ذات جودة عالية قدر الإمكان. انطلق مع عائلة من الأثريين المغامرين في رحلة مثيرة إلى أقصى زوايا الكوكب. ينتظركم مغامرات واكتشافات مذهلة واكتشافات عظيمة والمزيد الذي لن يجعلك تشعر بالملل.

قم بتوصيل الجواهر ثلاثة أو أكثر في وقت واحد، مما يساعد القط المستقل على السفر بحثًا عن الآثار المفقودة منذ زمن بعيد. لا يهم أين تقع الأماكن المنسية في طريق بطلنا، سواء كانت المعابد القديمة في اليونان أو قبور الفراعنة في مصر، فهو دائمًا يجد طريقة للخروج من أي موقف. العب لعبة الألغاز "ثلاثة في صف" لمواصلة الرحلة، وقم بعمل تركيبات من الكريستالات والجواهر، وكسب المال الذي تحتاجه لشراء تحسينات تساعدك على تدمير مجموعات كاملة من الجواهر بنقرة واحدة والانتقال إلى موقع جديد. بعد كل لغز، راقب القصة والمسافر الجريء، صائد الكنوز.

تجدون مئات المستويات وأكثر من 60 موقعًا في لعبة Android "Indy Cat 2"، بما في ذلك العالم تحت الماء، والأراضي الخيالية، أو أماكن مذهلة أخرى ستجعل رحلة القط مغامرة لا تُنسى، وستضيف التواصل مع الأصدقاء، والفعاليات داخل اللعبة، والرسومات الرائعة إلى متعة اجتياز اللعبة. يمكنك الاستمتاع بأسلوب اللعب ليس فقط في وضع الاتصال بالإنترنت، ولكن أيضًا في حالة عدم وجود الإنترنت، فقط ابدأ اللعبة في أي مكان وابدأ في تكسير الألماس، مرتّبًا إياها في صف من ثلاثة عناصر أو أكثر. ابحث مع القط عن الكنوز العظيمة، من بينها تشابك غامض من القدر.

تنزيل Indy Cat 2 APK