Lily’s Garden

Lily’s Garden APK v2.98.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.75/5 (4 تصويت)
محدثةJuly 24, 2024
الاسمLily’s Garden
أحدث إصدارv2.98.1
النوعالألغاز
المطورTactile Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةdk.tactile.lilysgarden
متوفر فيGoogle Play

لعبة "حديقة ليلي" - لعبة ألغاز "ثلاثة في صف" حيث سيصبح اللاعبون بالفعل يقومون بتقليد تقليدي سيصبح شخصية (في حالتنا، اسمها ليلي) استلمت ميراثًا من قريب بعيد على شكل عقار. مهمل ومهمل، ولكنه مذهل وهام للغاية. سيساعد اللاعبون الشخصية الرئيسية على إجراء أعمال إصلاح وترميم، وقضاء الكثير من الوقت في حديقة فسيحة، بالإضافة إلى أداء العديد من المهام الأخرى، والتعرف على الجيران، ولقاء الأصدقاء القدامى، وما إلى ذلك. الرسومات الجميلة، والمدة الطويلة للعب، والعديد من الأشياء الأخرى ستحاز على إعجاب الجميع دون استثناء.

سوف تلعب بدور ليلي - فتاة جميلة تعتبر من حفيدات جدة لديها حديقة مهيبة كانت في يوم من الأيام. تتلقى ليلي رسالة تفيد بأنها بحاجة ماسة إلى الحضور إلى قصر العائلة. عند وصولها هناك، تكتشف الفتاة أن الحديقة التي كانت تعرفها في حالة مثالية. سيتعين عليك استعادتها من خلال أداء مهام مثيرة وأحيانًا صعبة حقًا.

سوف تجد ليس فقط مجموعة ضخمة من المهام، ولكن أيضًا مستويات في تنسيق ثلاثة في صف، ومع ذلك، لا يحتاج العناصر إلى تبديل، ستكون كافية النقر على مجموعة من رقائق نفس اللون. سيعرض التقويم المهام الحالية، على سبيل المثال، إصلاح صندوق البريد. لتنفيذ ذلك، ستحتاج إلى النجوم، ويمكن الحصول عليها فقط من خلال إكمال المستويات. حاول عدم com يالأخطاء وإتمام المستوى في عدد من الحركات المخصص.

تنزيل Lily’s Garden APK