Love & Pies – Merge

Love & Pies – Merge APK v0.42.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةJune 28, 2024
الاسمLove & Pies – Merge
أحدث إصدارv0.42.2
النوعالألغاز
المطورTrailmix
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.Trailmix.LoveAndPiesMerge
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: لوف آند باي – مَرْج هو لعبة ألغاز لطيفة ومشوقة تجمع بين مجموعة من المنتجات والحلويات لتطوير الموارد وتحقيق أهدافك. الشخصية الرئيسية تعود إلى أراضيها الأصلية لقيادة الأعمال العائلية. لكن هناك شخص خبيث أشعل النار في مقهى شهير والآن يحتاج إلى إصلاحات طارئة. سيساعد اللاعبون الفتاة ليس فقط في استعادة النظام وجذب الزبائن مرة أخرى، ولكن أيضًا في تحسين المؤسسة في جميع جوانبها. أثناء ذلك، يجب عليك إجراء تحقيق لكشف المخرب الذي يتخفى بين الأصدقاء والجيران، وكذلك البحث عن الحب الحقيقي.

هذه لعبة منطقية ملونة تحتوي على ألغاز مثيرة، والميكانيكيات الكلاسيكية لدمج العناصر، وقصة أصلية. ساعد بطلتك في استعادة مقهى العائلة، وقاده نحو النجاح الحقيقي، وطبعًا، قم بحل لغز الأحداث التي حيرت العائلة بأكملها!

البطلة الرئيسية في القصة، أميليا، تصل إلى مقهى عائلتها المسمى "الرحى"، الذي تديره والداها. ولكن عند وصولها، تكتشف أن المقهى قد احترق، وأن الخراب قد حل داخله. الآن عليها القيام بإعادة ترميم المقهى، الذي سيساعدها فيه العم سفين، وتقديم الخدمة للزبائن العائدين، والأهم من ذلك، حل لغز الحريق ومعرفة ما حدث حقاً.

ستحتاج استعادة المقهى إلى الكثير من الموارد والمال، والذي يمكن كسبه من خلال تلبية طلبات الزوار. للقيام بذلك، قم بدمج العناصر المتشابهة في ساحة اللعب لفتح عناصر جديدة، واطبخ مجموعة متنوعة من المعجنات، ووفّر الطلبات. تحدث مع السكان المحليين، والتقي بأصدقاء قدامى، وربما ستكون قادرًا على العثور على اهتمام رومانسي بين سكان المدينة.

ميزات اللعبة:

  • قصة أصلية؛
  • ميكانيكيات دمج بسيطة؛
  • عدد كبير من المهام؛
  • أثاث وزينة متنوعة للمقاهي؛
  • حوارات حية بين الشخصيات.
تنزيل Love & Pies – Merge APK