Machinika Museum

Machinika Museum APK v1.20.153 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
محدثةSeptember 20, 2023
الاسمMachinika Museum
أحدث إصدارv1.20.153
النوعالألغاز
المطورPlug In Digital
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.littlefieldstudio.MachinikaMuseum
متوفر فيGoogle Play

متحف ماشينيكا – مغامرة رائعة لعشاق الألغاز التحدي، القصص الجذابة، والفنون الجميلة التصميم. في يوم من الأيام، يدرك البطل الرئيسي أنه تم سحبه إلى قصة غير مفهومة تتعلق بأشياء غريبة وصلت فجأة من العدم. وعند الفحص الدقيق، يتبين أنها آليات غريبة تعود إلى عرق فضائي. وعلى الرغم من أن هذا أمر غير مفاجئ في هذا العالم، إلا أن العديد من العوامل تشير إلى أن يومك في المتحف سيكون أكثر كثافة وغرابة من أي وقت مضى. الرسومات عالية الجودة، تنوع المواقف، المهام المثيرة والألغاز في كل خطوة ستأسر جميع عشاق هذا النوع.

لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد تتميز بأجواء من الغموض وقصة مشوقة، حيث ستقوم بدراسة تكنولوجيا فضائية. أنت موظف في متحف غير عادي يخزن آثار حضارات فضائية، وباستخدام المنطق، تحتاج إلى إصلاح الأجهزة لكشف العديد من أسرار الكون وتلك الكائنات التي أنشأت هذه الآليات. في المستقبل البعيد، سيتم العثور على حطام الإنجازات العلمية الفضائية، وسيتم جمعها للدراسة، وأنت، كباحث في المتحف، ستتحمل عبء المسؤولية لتحديد طبيعة ووظيفة كل قطعة.

من أين جاءت هذه الأشياء بالقرب من كوكبنا؟ ما هو هدف هذه الأجهزة غير العادية وما الذي حدث لتمثيل العرق الفضائي؟ هناك العديد من الأسئلة، وفقط ملاحظتك وتفكيرك المنطقي سيساعدك في حل أسرار الأجهزة وكذلك مبتكريها. الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة، التأثيرات البصرية الجميلة، الألغاز الأصلية وميكانيكيات التحكم البسيطة في لعبة متحف ماشينيكا ستجعل من الممكن قضائك أكثر من ليلة واحدة بشكل مثير ومفيد، والأجواء الغامضة والرغبة في العثور على إجابات ستغمسك تمامًا في عملية البحث.

تنزيل Machinika Museum APK