Matchington Mansion

Matchington Mansion APK v1.165.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.20/5 (5 تصويت)
محدثةSeptember 7, 2024
الاسمMatchington Mansion
أحدث إصدارv1.165.0
النوعالألغاز
المطورFirecraft Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.matchington.mansion
متوفر فيGoogle Play

Matchington Mansion - لعبة ألغاز أنيقة "ثلاثة في صف واحد" حيث سترث اللاعبون منزلًا ضخمًا سقط في الإهمال لسنوات طويلة بسبب غياب المستأجرين والأيادي المهتمة. حان الوقت لإعادته إلى سابق عهده من الجمال والعظمة، وكذلك للدفاع عن حق الملكية، مواجهين أفعال الابن الأكبر الغادر، الذي اعتقد أنه تم تجاوزه في وصية الميراث. قم بترتيب الأمور، وتنظيف الأوساخ، والتخلص من الزبالة، وإجراء الإصلاحات، وتزيين الغرف، وشراء أثاث جديد، وجذب شخصيات مختلفة إلى جانبك، بالإضافة إلى التحقيق في أسرار هذا البناء، التي ستفتح لك معارف مذهلة.

Matchington Mansion هي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد الكلاسيكية حيث يجب عليك حل ألغاز مثيرة واستعادة قصر قديم.

الشخصية الرئيسية لديها حلمًا قديمًا - قصرها الخاص، ومع ذلك، حالته تترك الكثير للرغبة فيه. ستتمكن من استعادة الغرف المدمرة في قصرك، وكذلك من تجربة نفسك كمصمم داخلي، باختيار الورق الجدران والأثاث والعناصر الزخرفية.

اكتشف أسرار قصر مهجور، وافتح الوصول إلى غرف جديدة وألغاز شيقة. تنقسم اللعبة إلى جزئين: استعادة أجزاء المنزل المدمرة، واختيار الأثاث والعناصر الداخلية الأخرى، بالإضافة إلى حل المستويات بتنسيق ثلاثة أو أكثر في صف واحد. كل شيء هنا قياسي، يجب عليك تبديل عناصر ميدان اللعب، والحصول على صف من ثلاثة أو أكثر من الأشكال، وأداء المهام المسندة إلينا.

اللعبة مثيرة، لكنها تفتقر إلى التنوع، نعم، قد تتغير المهام أحيانًا، ولكن، بشكل عام، ستقوم بنفس الشيء طوال جميع المستويات. بعد تزيين القصر، ستتمكن من الانتقال إلى الحديقة، حيث هناك أيضًا الكثير من المهام والألغاز الشيقة التي يمكن أن تجذبك لفترة طويلة.

تنزيل Matchington Mansion APK