Monster Crushing Balls

Monster Crushing Balls APK v1.2.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.06.2023
الاسمMonster Crushing Balls
أحدث إصدارv1.2.0
النوعالألغاز
المطورGEMMOB Adventure
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.monster.balls.bricks
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Monster Crushing Balls - أكمل العديد من المستويات حيث ستقاتل كـ بطل حقيقي ضد الوحوش وزعيمهم الرئيسي من أجل تطهير العالم من الشر. لقد جاءت وحوش خطيرة إلى أراضيك التي ترغب في احتلالها وحكم العالم بأنفسهم. كن بطلاً حقيقياً وتحدى هؤلاء الوحوش، قاتلهم في معارك خطيرة وأظهر للجميع أنك لن تتراجع أبداً وستقاتل حتى أنفاسك الأخيرة. استخدم سحرًا حقيقيًا وكُرات قوية تسبب الضرر للعدو من أجل تدميره مرة واحدة وإلى الأبد.

بعد تدمير موجة من الوحوش، كن مستعدًا للموجة التالية، والتي تكون أقوى وأكثر مكراً. بعد هزيمة عدة جيوش بنجاح، ستتمكن من مواجهة زعيمهم الرئيسي الأقوى. فقط بقتله، ستستطيع الفوز بالمعركة نفسها. قم بزيادة مستواك باستمرار لتصبح أقوى وأكثر مرونة، لأنه يجب عليك أن تقف وتحقق النصر الذي تستحقه.

ميزات اللعبة

اشعر كأنك بطل شجاع، حيث تكون في يدك انتصار عظيم على الشر. اجتز العديد من المستويات، واجه أنواع مختلفة من الوحوش المربعة، واهزم كل واحد منهم، وبعدها ستصبح بطلاً لشعبك. اجمع مجموعة ضخمة من الكرات السحرية التي تتمتع بقوة فريدة. اجمع نفس الكرات لزيادة قوتها. استكشف العالم بأسره وزر العديد من الأراضي التي ستستمتع بمناظرها الجميلة.

تنزيل Monster Crushing Balls APK