Move Animals

Move Animals APK v3.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.06.2023
الاسمMove Animals
أحدث إصدارv3.3
النوعالألغاز
المطورSupersonic Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.paurau.MoveAnimals
متوفر فيGoogle Play

название игры - في كل مستوى، تنتظرك قصة خاصة، اكتشف أهدافها الحقيقية، ثم قم بتحريك أجزاء جسم الحيوانات لتحقيق النتيجة الصحيحة. قم بزيارة عالم الحيوانات الرائع حيث يمكنك التحكم في الكلاب والقطط والأيائل والنمور والدببة والحيوانات الراكون والكنغرو والطيور والديناصورات والعديد من الحيوانات المثيرة الأخرى. اجتاز العديد من المستويات المثيرة والمتنوعة، حيث سيكون هناك حبكة لعبة خاصة للغاية بانتظارك. على سبيل المثال، ستحتاج إلى مساعدة الحيوانات على طول الطريق.

على سبيل المثال، ساعد أيلًا على الدفاع عن نفسه من دب خطير، أو ساعد لينكس في هزيمة كوغار. حرك حيواناتك، ووجه أقدامها وفرائها لكي تتمكن من الوصول إلى الهدف المحدد. إذا تمكنت من التعامل مع المهمة، فستحصل على مكافأة ممتعة وستتمكن من اكتشاف حيوانات جديدة مثيرة يمكنك من خلالها إجراء اختبار خاص.

ميزات اللعبة
تنتظرك مغامرات مثيرة في عالم الحيوانات. تعرف على القوة والمهارات الخاصة لكل حيوان ستخوض اختبارات معه وتحصل على مكافآت. قم بزيارة العديد من الأماكن الجميلة، مثل: الغابة، البركة، الحديقة، بيت الحيوانات الأليفة والعديد من الأماكن الأخرى. استمتع بتنوع رائع من القصص المثيرة، ولعبة ملونة، وأدوات تحكم بسيطة يمكنك فهمها بسرعة والبدء في اللعب.

تنزيل Move Animals APK