My Home Design – Luxury Interiors

My Home Design – Luxury Interiors APK (Mod: Money) v4.3.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 15, 2022
الاسمMy Home Design – Luxury Interiors
أحدث إصدارv4.3.0
النوعالألغاز
المطورCookApps
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.cookapps.ff.luxuryinteriors
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - الأحجية هي "ثلاثة في صف"، والتي من المؤكد أنها ستنال إعجاب أي مُحب ومُتخصص في العمل على تصميمات الديكور للمساكن المختلفة. سيتحول اللاعبون وشخصيتهم الرئيسية إلى متخصصين يعملون مع عملاء أغنياء للغاية. لذا ستكون المهام متعلقة بذلك. العملاء المتطلبون، الذين غالبًا ما لا يعرفون ما يريدون، والذين لديهم متطلبات صارمة لجودة قصوى وغيرها الكثير، سيستدعون من المشاركين مسؤولية واجتهادًا أكبر. مما يجعل أسلوب اللعب أكثر إثارة وتشويقًا. هذا ما يحتاجه عشاق هذا النوع من الألعاب.

تطبيق يمكنك من إنشاء الديكورات الداخلية التي تحلم بها! قم بحل الأحجيات المثيرة من نوع "مطابقة الثلاثة" لكسب الأموال وتصميم منازل فاخرة. هل حلمت يومًا بمنزل فخم؟ تأثرت بتصميمات عصرية من إنستغرام، لكن لم تتح لك الفرصة لتجربة مهاراتك في التصميم؟ الآن يمكنك اختبار جميع مهاراتك المصممة من خلال إنشاء ديكورات فاخرة. لتزيين الغرف وكسب الأموال، ستحتاج إلى حل الأحجيات. بعد كسب المبلغ المطلوب، سيكون لديك الفرصة لاختيار الأثاث، والزخرفة، وإنشاء غرف بتنسيق ألوان موحد.

اعمل مع عملاء مختلفين وأنشئ ديكورًا لهم. استلهم من مشاريع التصميم الرائعة، ودوّن أفكارًا مفيدة لتجديد منزلك وحقق أحلامك. تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الزخارف والمواد والأثاث. قم بتحريك العناصر حول الشاشة بلمسة واحدة فقط من إصبعك وقم بالتخطيط لديكورك. رسومات عالية الجودة، واجهة مستخدم سهلة الاستخدام والعديد من الأحجيات ستبقيك مشغولاً!

تنزيل My Home Design – Luxury Interiors APK