Pokémon Café ReMix

Pokémon Café ReMix APK v4.20.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.67/5 (3 تصويت)
محدثةOctober 4, 2023
الاسمPokémon Café ReMix
أحدث إصدارv4.20.0
النوعالألغاز
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةjp.pokemon.pokemoncafemix
متوفر فيGoogle Play

يرجى الجلوس! افتح وطور مطعمك الخاص في Pokémon Café ReMix، لعبة ألغاز مجانية يمكن تنزيلها على الأجهزة المحمولة.

في هذه اللعبة في وضع النقل، يجب عليك تلقي الطلبات من ضيوفك بوكيمون وتحضير الأطعمة اللذيذة من خلال حل الألغاز المثيرة!

قد يأتي البوكيمون إلى مقهى بوكيمون الخاص بك لتناول الطعام، ويجب عليك وعلى موظفيك الماهرون تنفيذ طلباتهم بشكل صحيح! كل طلب يأخذ شكل لغز تحتاج فيه إلى إنشاء "حيل" معينة على الشاشة لتحضير الطبق.

اذابة السكر، تقطيع الطماطم، وخفق الكريمة لإعداد تحفة مطبخية جديدة، من خلال توصيل الرموز على الشاشة بشكل صحيح، ثم تقطيعها. حل الألغاز يشبه مزج الحساء في وعاء — حل اللغز يشعر وكأنك تطبخ!

عليك حل اللغز في الحركات المحددة، لذلك تأكد من استخدام مواهب البوكيمون الخاصة أو العناصر الاستهلاكية لإكمال الطلب. إذا فشلت في حل اللغز، ستخسر قلبًا واحدًا — إذا فقدت جميع القلوب الخمس، فلن تتمكن من قبول الطلبات بعد الآن.

مباشرة بعد فتح المقهى، ستكون إيفي موظفتك الوحيدة التي ستساعدك في تلقي الطلبات وتحضير الطعام اللذيذ. أكمل الطلبات واجمع النجوم — ستملأ مقياس الصداقة مع زبائنك الدائمين.

عندما يتم ملء مقياس الصداقة، سيقدمون لك خدماتهم وسيحصلون على وظيفة معك! لكل بوكيمون موهبته الخاصة، وهم أيضًا ماهرون في طهي بعض الأطباق معينة، لذلك يجب عليك توظيف موظفين مختلفين كما يتوسع العمل.

للأطباق التي يتم إكمالها، ستحصل على جوز البلوط الذهبية — عملة يمكن استخدامها لدفع تحسينات المقهى والعناصر القابلة للاستهلاك، والخطوات الإضافية إذا كانت الكمية المخصصة غير كافية لحل اللغز.

بفضل نجاحك،

تنزيل Pokémon Café ReMix APK