Project Terrarium

Project Terrarium APK v1.1457.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
محدثةDecember 14, 2023
الاسمProject Terrarium
أحدث إصدارv1.1457.2
النوعالألغاز
المطورSnapbreak
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.snapbreak.terrarium
متوفر فيGoogle Play

Project Terrarium - مشروع جميل وإدماني وأنيق للغاية، والذي في الواقع هو قذيفة لسلسلة كاملة من الألعاب الصغيرة، والألغاز والأنشطة الساحرة المختلفة ذات الطابع العارض. ستكون نتائج التلاعب الناجح تحويل المواقع الخاملة مسبقاً. لذا هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، لكنه مثير للغاية ويحمل تأكيداً بصرياً للإنجازات التي تم التوصل إليها. حسنا، المهام الأصلية والغير عادية وأحياناً الرائعة تقدم ترفيهاً جذاباً جداً لإكمال المهام المخولة للاعبين.

Project Terrarium هي لعبة منطق مذهلة ومسلية حيث عليك استكشاف كواكب غير مستكشفة والتعامل مع عملية تشكيل الأرض. ستعجب اللعبة عشاق الألعاب في نوعية "الأشياء المخفية" والألغاز البسيطة حيث عليك التفاعل مع الأشياء التي تم العثور عليها. بالإضافة إلى اللعب المثير، سوف يستمتع اللاعبون بتصميم مستوى رائع، ورسوم متحركة عالية الجودة وتأثيرات صوتية أشباحية.

كل مستوى يتكون من مجموعة هائلة من المناطق التفاعلية التي يجب العثور عليها. في الوقت نفسه، يجب على اللاعب التفاعل مع الأشياء في المواقع وحل الألغاز. حل الألغاز ينشط روبوت خاص. يمكنه زراعة كواكب جديدة بنباتات مفيدة، وتثبيت مولدات، وتنشيط محطات الأرتباط والكثير من الأمور الأخرى.

يمكن عرض الجسم الذي نقوم بالتفتيش عنه من جميع الجهات، فقط اسحب الشاشة في الاتجاه الذي نحتاجه. لتنشيط القسم التفاعلي، يجب النقر عليه مرة واحدة. التكبير يتم باستخدام الحركات العادية. في المواقع لا يجب عليك فقط حل المهام المعقدة، ولكن أيضا جمع البلورات الثمينة. في حال واجهت صعوبات، يمكنك استخدام أحد التلميحات التي ستشير إلى الاتجاه الصحيح لحل اللغز.

تنزيل Project Terrarium APK