Royal Match

Royal Match APK v23951 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةSeptember 18, 2024
الاسمRoyal Match
أحدث إصدارv23951
النوعالألغاز
المطورDream Games Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.dreamgames.royalmatch
متوفر فيGoogle Play

لعبة العنوان المؤقت - لعبة ألغاز "ثلاثة في صف" حيث سيساعد اللاعبون الملك روبرت، الذي قرر عدم الثقة في آخر لإجراء إصلاحات في قلعته. سيقوم اللاعبون معه بالذهاب في رحلة من خلال مبنى ضخم، يزورون غرف مختلفة، يعيدون النظام، يختارون داخليات مناسبة، بالإضافة إلى إصلاح الكثير من المشاكل والصعوبات الأخرى التي لا يهتم بها الشخص النبيل. وكل هذا مع رسومات جميلة، بالإضافة إلى عدد كبير فقط من المستويات المتسلسلة على قصة مثيرة. سيكون محبو الألعاب المعنوية في هذه الفئة سعداء باللعب الذي تم توفيره لهم.

هذه لعبة ألغاز رائعة "ثلاثة في صف"، حيث يمكنك أيضًا تصميم الديكور الداخلي للقلعة الملكية، حسب طلب الملك روبرت نفسه. تحقق من ذلك بعد كل مستوى مثير، أضف تفاصيل مختلفة وأظهر حسك الفني لإرضاء مالك القلعة!

ميكانيكية اللعبة نفسها هي أن عليك أن تجمع بين الرموز الملونة على متن اللعبة. إذا تمكنت من ربط ثلاث قطع من نفس اللون في صف واحد، فإنها تختفي، والمساحة الفارغة تحتلها الرموز الموجودة في الأعلى. بالتالي، عليك جمع عدد معين من النقاط للحصول على النجوم والانتقال إلى المرحلة التالية. في كل مستوى، تكون الشروط مختلفة بشكل ملحوظ، ستكون هناك عناصر لا يمكن تدميرها وقنابل ومكافآت مختلفة.

بالعملات التي تربحها، يمكنك شراء كراسي، خزائن للقلعة، تزيين الغرف بأشياء ديكورية، اختيار لون الطلاء، زراعة النباتات واختراع أسلوب فريد. ستكون هناك المئات من العناصر المتاحة بحرية، العشرات من الغرف، وحتى حديقة أمام القلعة، وهذه جميعها تحتاج إلى تحديث!

ملامح اللعبة:
- رسومات ملونة تخلق جو إيجابي.
- عدد كبير من المستويات المختلفة.
- آلية اللعب الكلاسي

تنزيل Royal Match APK