Shapes: Anti Stress Therapy

Shapes: Anti Stress Therapy APK v3.2.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ27.07.2022
الاسمShapes: Anti Stress Therapy
أحدث إصدارv3.2.6
النوعالألغاز
المطورInfinity Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.infinitygames.shapes
متوفر فيGoogle Play

أشكال: علاج مضاد للإجهاد - لعبة ألغاز بسيطة وإدمانية ستتحدى تفكيرك المنطقي، لأن عليك هنا جمع صور متكاملة من مجموعة متنوعة من الشظايا. في هذه اللعبة، ستحل الألغاز المثيرة مع الموسيقى اللطيفة التي ستساعدك على الاسترخاء وتخفيف الإجهاد بعد يوم شاق. هنا، الأشكال العادية تجتمع مع الأضواء العصرية النيون التي ستسعدك بضوئها الساطع. في كل مستوى، سيكون هدفك جمع شكل من مجموعة متنوعة من الشظايا. لفعل ذلك، قم بالنقر فقط على كل شظية.

قم بتدويرها بالضغط في الاتجاه المرغوب. عند ربط جميع القطع بشكل صحيح، ستتوهج الأضواء النيون وسترى صورة لطيفة للعينين. ستكون المستويات الأولى بسيطة تماما ولن يكون من الصعب بالنسبة لك تجميع صورة كاملة. ولكن مع كل مستوى، سيزيد التحدي مع ظهور المزيد من الشظايا والتحديات التي يجب أن تتغلب عليها لحل اللغز والانتقال إلى المستوى التالي.

في هذه اللعبة، ستتغمّس في جو فضائي ساطع ومهدئ سيساعدك ليس فقط على الاسترخاء، ولكن أيضا على اختبار قدرتك على استعادة النظام في الواقع المجزأ. تنتظرك عدد كبير من المستويات الساطعة، حيث ستقوم بحل الألغاز عن طريق ربط الشظايا المرتبة عشوائيا في صورة نيون كاملة. شارك إنجازاتك مع أصدقائك أو احفظ الأشكال النيون الناتجة في ذاكرة جهازك المحمول.

تنزيل Shapes: Anti Stress Therapy APK