Sheep Patrol

Sheep Patrol APK (SAI) v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ6.10.2019
الاسمSheep Patrol
أحدث إصدارv1.0
النوعالألغاز
المطورVivid Games S.A.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعSAI
اسم الحزمةcom.vividgames.sheep.patrol.rescue
متوفر فيGoogle Play

Sheep Patrol - إدارة قطيع من الأغنام في هذه اللعبة الممتعة والساطعة للمرحلة التحليلية للأجهزة التي يمكن أن تضيء الأيام الرمادية وتمنحك بحرًا من المشاعر الإيجابية! في Sheep Patrol ، ستقوم بتولي دور دورية حقيقية ، حيث تحتاج إلى إعادة قطيع من الأغنام المفقودة إلى الحظيرة ، وللقيام بهذا العمل ، ستستخدم كلابًا مدربة خصيصًا يمكنها التحكم بالأغنام بمهارة. عجل لمساعدة الأغنام المرتبكة والمرعبة ، خذها إلى المنزل وحاول تجنب العقبات القاسية التي ستكون في انتظارك في كل خطوة.

تتميز لعبة Sheep Patrol بميزات اللعب الفريدة التي ستجعل وقت اللعب لا يُنسى. مثل فنان ، ارسم خطًا حول العقبات وسيتسابق الأغنام ، متجهةً نحو المسار الذي أعطيته. قم بأداء المهام الترفيهية ، واحصل على مكافآت قيمة وافتح الوصول إلى كلاب وقدرات جديدة ، واحصل على مشاعر حية أثناء لعب لعبة Sheep Patrol بشكل لا يصدق وممتع تمامًا!

تذكر أيضًا بعض القواعد الأساسية: تحتوي الكلاب على عدد محدود فقط من الخطوات في شكل مقياس للطاقة ويجب عليك التفكير بعناية في المسار ، مع كل مستوى نواصل العودة إلى المنزل سيكون أطول وأكثر صعوبة بكثير ، والأهم من ذلك ، حاول عدم فقدان الأغنام الجبانة على طول الطريق ، وإلا فستخسر.

تنزيل Sheep Patrol APK