Shootout 3D

Shootout 3D APK v1.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ4.08.2019
الاسمShootout 3D
أحدث إصدارv1.0.2
النوعالألغاز
المطورKwalee Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.kwalee.gunpuzzle
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة — في هذه اللعبة ستتمكن من تخيل نفسك في دور بطل يحمي الناس من غضب الأعداء ورؤسائهم. هذه اللعبة هي لعبة مغامرات وألغاز حيث ستحتاج إلى إثبات تفوقك بمساعدة الدقة ورؤية ممتازة. مهمة اللاعب هي توجيه السلاح بحيث يكون خط النيران لكل خصومه.

احمِ المدنيين من العصابات المعادية. تحتاج إلى التحرك إلى الجانبين الأيمن والأيسر، لأن التحكم لديك يشمل مجموعتين من الشخصيات - الإيجابية والسلبية. لإطلاق النار، ما عليك سوى اللمس. كن حذرًا: قد تلمس البطل الإيجابي عن غير قصد، وبالتالي تفشل في المهمة. حتى مع سيناريو مواتٍ، في نهاية المستوى ستقاتل مع الرئيس. للفوز، يجب عليك هزيمتهم - الأكثر قوة بين الأعداء.

إذا كانت المستويات الأولى تبدو سهلة كالألعاب للأطفال، فسوف تجد نفسك غالبًا في مواقف صعبة في المستويات التالية. من الممكن أن تصوب بدقة باستخدام الأجسام المختلفة الموجودة في الموقع، مثل البراميل، والجذوع، والمرايا. لا تنسَ أن لكل منها قدراته الخاصة - يمكن أن تتحول هذه إلى ميزة. تدريجيًا، سيزداد عدد الأعداء، وسيدأون في الاختباء خلف مأوى مختلف. في هذه الحالة، يمكنك حتى استخدام رصاص العدو ضده - فقط قم بتدوير الشخصية.

تنزيل Shootout 3D APK