Spellmind – Magic Match

Spellmind – Magic Match APK (Mod: Unlimited Coins/Crystals) v1.9.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ13.03.2021
الاسمSpellmind – Magic Match
أحدث إصدارv1.9.0
النوعالألغاز
المطورDekovir
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Coins/Crystals
اسم الحزمةcom.dekovir.MagicMatch
متوفر فيGoogle Play

Spellmind - Magic Match - لعبة جذابة ومليئة بميزات مثيرة للعبة الألغاز "ثلاثة في صف واحد" حيث ستكون الشخصية الرئيسية ساحرة شابة. تم ارسالها من قبل معلمة خبيرة إلى إحدى الفروع البعيدة من المدرسة الرئيسية لتدريب السحرة. وعندما تصل إلى المكان، يصبح واضحًا أن المبنى الذي كان يُعتبر سابقًا رائعًا قد تدهور ولا يوجد فيه تلاميذ تقريبًا. من الضروري إجراء الإصلاحات، وتجهيز كل شيء بذوق، بالإضافة إلى تشغيل عملية تعليمية كاملة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب فعلها، لذا ستكون المساعدة الشاملة من اللاعبين مفيدة بعد كل شيء.

نحن موجهون إلى مدرسة قديمة للسحر والشعوذة، حيث لا يكفي فقط أن تتعلم شيئًا جديدًا، بل يجب أيضًا مساعدة في استعادة المباني المدمرة، تنظيف الأراضي وأداء مهام أخرى. ستسعدك اللعبة برسومات الرسوم المتحركة عالية الجودة، ومجموعة ضخمة من المستويات وضوابط بسيطة.

أمامنا سجل مهام، حيث يتم تحديد الأهداف الرئيسية الضرورية للتنفيذ. على سبيل المثال، تنظيف الأراضي أمام المدرسة، تغيير الأثاث أو إصلاح الثقوب في الجدران. كل هذا يتطلب نجومًا، ويمكنك الحصول عليها فقط بإكمال المستويات. تم بناء المستويات بالطريقة المعتادة، عليك تبديل العناصر المجاورة وجمعها في صفوف من ثلاث قطع أو أكثر، للحصول على النقاط المرغوبة لذلك. بمجرد إكمال المهمة، ستتلقى نجمة وستتمكن من بدء المهمة الرئيسية.

لن ترى أي ابتكارات فيما يتعلق باللعب، اللغز قياسي تمامًا، والرسومات فقط ستكون قادرة على إسعادك، مصنوعة بشكل رائع. حل الألغاز، وإكمال المهام والقيام بكل شيء لاستكمال استعادة المدرسة السحرية في الوقت المناسب.

تنزيل Spellmind – Magic Match APK