Sudoku Finger Paint 2

Sudoku Finger Paint 2 APK v0.1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ15.07.2019
الاسمSudoku Finger Paint 2
أحدث إصدارv0.1.1
النوعالألغاز
المطورFormidablue
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.formidablue.sudokufingerpaint2
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة — هي لعبة ألغاز غير عادية بقواعد "سودوكو" مع رسومات ملونة زاهية. عند النظر إلى ساحة اللعب، التي تم تقسيمها إلى العديد من الخلايا المربعة، سترى بقع ملونة تملؤها. ستحتوي الساحة على صفوف وأعمدة بالإضافة إلى كتل. يجب أن تشمل كل صف وعمود أو كتلة 9 ألوان فريدة. لاختيار BLOB (دلو الطلاء) كل ما عليك فعله هو النقر عليه. بعد ذلك، اختر خلية فارغة في صف أو عمود أو كتلة حيث اللون مفقود.

المغزى من هذه الأحجية هو ملء جميع الخلايا الفارغة في المستوى. في البداية قد يبدو أنها مهمة بسيطة، ولكن في الواقع ستختلف قليلاً. تعتمد صعوبة اللعبة على عدد الألوان وحجم ساحة اللعب. أحيانًا يستغرق الأمر ما يصل إلى عشر دقائق من الوقت الحقيقي لإكمال لغز. سيتم تجاوز المستوى فقط بعد ملء جميع الخلايا الحرة. يمكن القيام بذلك فقط بترتيب معين سيكتشفه اللاعبون.

تفتخر اللعبة بعدة أوضاع لعب، وهي تختلف في الصعوبة، فضلاً عن القدرة على تنظيمها. تغير عدد العناصر المثبتة، الوقت المستغرق لإكمال المستوى، وكذلك الألوان المستخدمة. في الإعدادات يمكنك تفعيل عرض الأشكال التي سيتم وضعها فوق BLOB. يبدو هذا الأمر مثيرًا ويتيح لك تنويع اللعبة قليلًا.

تنزيل Sudoku Finger Paint 2 APK