Swapperoo

Swapperoo APK v1.22 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ4.10.2023
الاسمSwapperoo
أحدث إصدارv1.22
النوعالألغاز
المطورFallenTreeGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.fallentreegames.google.switcheroo
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة (Swapperoo) - هو لعبة ألغاز مثيرة من نوع 3 في صف, حيث ستحتاج إلى توصيل ثلاثة مكعبات متطابقة أو أكثر في صف واحد لإزالتها من ساحة اللعب. في هذه اللعبة المثيرة، ستحتاج إلى جمع العناصر الملونة في صف من 3 قطع أو أكثر لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط وإكمال المستوى حتى النهاية. إذا كنت تعتقد أن هذه المهمة بسيطة للغاية، فأنت مخطئ. لأنك قد تجد نفسك في موقف صعب.

التحدي هو أنه يجب عليك أن تفكر بجدية لإنهاء المهمة المعينة لك. في كل مستوى، سيكون هناك عدد كبير من البلاط المربع والمثلثات من لون معين على اللوحة، والتي يمكنك تبديلها.

لعمل صف من 3 قطع أو أكثر من العناصر ذات اللون نفسه بهذه الطريقة. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى النقر على الشكل المثلث لتحريكه في الاتجاه الذي ستتجه إليه، وإذا نقرّت على الدوائر، ستختفي على الفور. حاول إكمال المهمة التي كُلّفت بها.

قم بإنفاق أقل عدد ممكن من الحركات لتسجيل أكبر عدد من النقاط. مع كل مستوى، ستزداد صعوبتها بإضافة بلاطات متنوعة ستحتاج إلى إزالتها خلال عدد قليل من الحركات، بلاطات تلاحقك، أو بلاطات تحتاج إلى حمايتها، والمزيد.

في هذه اللعبة، عليك أن تمر بأكثر من 35 مستوى مثير، حيث سيكون كل منها فريدًا بطريقته الخاصة. لإكمال كل مستوى، ستحتاج إلى تسجيل عدد معين من النقاط ضمن عدد محدود من الحركات. عليك حل 75 مهمة فريدة ستأسر انتباهك لفترة طويلة.

تنزيل Swapperoo APK