The Herbalist

The Herbalist APK v1.1.1.016 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ23.08.2019
الاسمThe Herbalist
أحدث إصدارv1.1.1.016
النوعالألغاز
المطورMoonworks
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
اسم الحزمةru.moonworks.herbalist
متوفر فيGoogle Play

العنوان الخاص باللعبة - لعبة أدوار وقصص لأجهزة الأندرويد، حيث أنها تتميز برسومات عالية الجودة وملونة، ومواقع جوية بها تفاصيل دقيقة، وشخصية رئيسية جميلة، وعملية بسيطة وأسلوب لعب يجذبك من الدقيقة الأولى. كما أن اللعبة سهلة للتعلم بشكل لا يصدق ومناسبة لجميع اللاعبين من جميع الأعمار. في وسط الأحداث ستكون فتاة شابة وجميلة وجذابة للغاية تدعى سلافيان. لم تمر وقتاً طويلاً حتى وجدت في العلية سجلات ومذكرات ويوميات جدتها، كانت هناك وصفات لمختلف الجرعات المفيدة وقررت أن تتبع خطى جدتها. تبدأ سلافيان رحلتها لتصبح عالمة أعشاب ودراسة وصفات مختلفة للجرعات، ستحتاج بالتأكيد إلى مساعدتك.

انطلق مع سلافيان في الغابة وابدأ في جمع الأعشاب اللازمة، كن حذرًا واجمع فقط المكونات المعينة. بعد ذلك، حاول تحضير الجرعة اللازمة، راقب لونها وتشبعها وأضف المكونات بتتابع. وهكذا الخطوة بالخطوة، تعلم جرعات جديدة، واصنع مشارب الأعشاب الأكثر تعقيدًا وساعد سلافيان على أن تصبح ساحرة جيدة.

من الضروري أيضًا العناية ببطلة اللعبة، فمن المهم أن تمتلئ طاقتها، ولهذا يمكنها أن تلعب مع القط أو تنام، وبالطبع، لا تنسى أن تطعم الفتاة اللطيفة. ساعد سلافيان في تعلم الجرعات، اكتشف وصفات جديدة وأكثر قوة، جمع الأعشاب، اعتني بالفتاة، واستمتع بقضاء وقت ممتع باللعب.

تنزيل The Herbalist APK