The Mergest Kingdom: Magic Realm

The Mergest Kingdom: Magic Realm APK v1.220.22 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةApril 17, 2021
الاسمThe Mergest Kingdom: Magic Realm
أحدث إصدارv1.220.22
النوعالألغاز
المطورClever Apps Pte. Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.cleverapps.mergecraft
متوفر فيGoogle Play

The Mergest Kingdom: Magic Realm - في هذه اللعبة اللغز، ستقوم بربط المئات من العناصر الموجودة على الأراضي السحرية. قم بدمج ثلاثة أو أكثر من العناصر المماثلة في مملكة الجنيات لاستعادة الأراضي المدمرة واستعادة المكان إلى مجده السابق، مما يجعله مزدهراً. جرب مجموعات مختلفة من المركبات لتنمو النباتات التي تنتج أكبر قدر من الفاكهة أو لبناء أعلى مبنى. هناك العديد من المهام المختلفة على أراضيك، أكملها، حيث يتم إعطاء الموارد وجوائز فريدة أخرى لهذا الغرض. ما سيتم استعادته في المملكة يعتمد فقط علىك، قم بوضع الحدائق والمباني حيث تريد وأنشئ أكثر ركن مريح في مملكة الجزر بأسرها.

مهمتك في The Mergest Kingdom هي تحسين العديد من العناصر باستمرار عن طريق تحريك إصبعك على شاشة الأندرويد للحصول على شيء خاص متعدد المستويات. كل ما لا تراه يمكن دمجه، سواء كان ذلك التنين، النباتات، الأحجار الكريمة الجميلة والكثير من الأشياء. الأمر أكثر إثارة للاهتمام عند دمج التنين القوي عدة مرات. سافر حول الجزر باستخدام السحر المنصهر، وقم بربط الأشياء من أي نوع بالطريقة التي تريد.

لعبة ألغاز بكاميرا ثلاثية الأبعاد حيث توجد عناصر الدمج وإعداد المزرعة، بالإضافة إلى السحر والتحديات لازدهار المملكة. في الوقت نفسه، سيتوجب عليك مراعاة العديد من الميزات. واحدة منها ستكون المناظر الطبيعية. أحيانًا تعوق، وأحيانًا تساعد في تنفيذ الدمج والتواصل الأكثر ربحية. لذا يجب عليك التفكير في خطواتك القادمة، ومن ثم التمتع بمشاهدة النتيجة المثالية للتخطيط السليم. الرسومات اللطيفة، والمدة الزمنية الطويلة، ومجموعة متنوعة من ميزات اللعب ستسر جميع محبي هذا النوع من الألعاب.

تنزيل The Mergest Kingdom: Magic Realm APK