There Is No Game: Wrong Dimension

There Is No Game: Wrong Dimension APK v1.0.35 b24 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.12/5 (123 تصويت)
محدثةSeptember 24, 2023
الاسمThere Is No Game: Wrong Dimension
أحدث إصدارv1.0.35 b24
النوعالألغاز
المطورDraw Me A Pixel
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.DMAP.Ting_WD
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - مشروع أصلي وغير عادي يحتوي على العديد من الألعاب الصغيرة، والألغاز، والغرائب، والتغييرات غير المتوقعة في المشهد، بالإضافة إلى الغموض الذي يدوم حتى النهاية. ما الذي يحدث هنا؟ وكيف الخروج من ذلك؟ سيحصل اللاعبون على الإجابات على هذه الأسئلة وغيرها خلال مرور المستويات. هناك قصة مليئة بالفكاهة في كل هذا، والتي لن تدعك تشعر بالملل أو تبتعد عن العملية. في نفس الوقت، قام المطورون بالتأكد من عدم تغلب اللاعبين على لعبتهم بنجاح كبير وبسرعة. بالطبع، هناك تلميحات، ولكن لماذا تحتاج إليها عندما تحدث هذه الجنون المثير حولك.

هذه لعبة ألغاز مغامرة ممتعة بنقرة الماوس. ستذهب في رحلة طويلة. ستحتاج إلى حل العديد من المشاكل غير القياسية، حيث لا يكون الجواب دائمًا واضحًا. كل مرة تحتاج فيها إلى استخدام خيالك بشكل كامل، لأن المنطق لا يساعد دائمًا هنا.

ميكانيكا اللعبة بسيطة بالنسبة لكل مستوى تواجه مهمة فريدة: ستحتاج إلى العثور على الأشياء المخفية حيث لا يوجد شيء بالنظرة الأولى أو التصرف بشكل غير متوقع تمامًا. على سبيل المثال، لمواصلة التحميل المتجمد، ستحتاج إلى امالته في الاتجاه الآخر، أو أخذ عصا واحدة فقط من الساعة على الشاشة، حيث جاء الصباح فجأة. بالإضافة إلى الألغاز، سيتعين عليك استكشاف مواقع مختلفة بالتحكم في الشخصية الرئيسية، والعثور على الأشياء المخفية وحتى القتال مع الخصوم.

تركز اللعبة على الجانب المضحك، حيث ستصادف في جميع المستويات العديد من البيض الفصح، والنكات الذكية للغاية وغير المثيرة للاهتمام. الرسومات بالبكسل لطيفة وعالية الجودة، ويتم إنشاؤها في أسلوب قديم المدرسة. هنا ستتمكن بالتأكيد من قضاء وقت فراغك بمتعة وح

تنزيل There Is No Game: Wrong Dimension APK