Thief Troll solve steal puzzle

Thief Troll solve steal puzzle APK v1.60 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ20.03.2023
الاسمThief Troll solve steal puzzle
أحدث إصدارv1.60
النوعالألغاز
المطورQuestzy
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةstickman.thief.brain.puzzle
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لغز مضحك ومشوق مع شخصية ظل ذات قدرة فريدة. البطل الرئيسي يمكنه إطالة ذراعه لمسافة طويلة جداً. مما يسمح له بالتجارة بنجاح وبجرأة في السرقات ومختلف الحيل. لكن، البطل لا ينسى مساعدة الأشخاص الذين يواجهون مشاكل جادة حقًا. لذلك، تختلف المهام في المستويات المقترحة حسب الظروف والمشاهد. في أي حال، هناك دائمًا عدة خيارات للعمل، ولكن ليست جميعها صحيحة. يجب تحليل موضع الأشياء، والتفكير في الأفعال مسبقًا وإذا لزم الأمر، تكرار المحاولات.

تعتبر لعبة "Thief Troll solve steal puzzle" لغزًا عاديًا حول لص مرسوم يدويًا يُدعى بوب، الذي يستطيع سرقة أي شيء. ستساعد بوب في اجتياز المستويات الصعبة، حيث تتطلب الحظ والمهارة والتهرب لتفادي أعين الشرطة وسكان المدينة الصغيرة.

تحتوي اللعبة على أكثر من مئة مستوى ممتع حيث تحتاج إلى استخدام المنطق والذكاء لحل الألغاز. سيتعين عليك أن تصبح لصًا من الدرجة الأولى وأن تثبت كفاءتك في هذه المسألة الصعبة. كل مستوى فريد بطريقته الخاصة ويقدم: إنقاذ فتاة من الزومبي، سرقة حقائب اليد، والمظلات، ومنع الحرائق، والوصول إلى خزائن مليئة بالنقود، وأكثر من ذلك بكثير.

تعتمد طريقة اللعب على مبدأ بسيط جدًا: أول شيء يجب القيام به هو العثور على شيء للسرقة، وبعد ذلك يكفي أن تمد يدك إليه، ولكن يجب أن تفعل ذلك دون أن يلاحظك الشخصيات الأخرى وبالتالي ترتكب السرقة. من المضحك أن اللعبة تحتوي على العديد من المشاهد المتحركة التي تظهر في حالة الفوز والخسارة. سوف يؤدي التقدم التدريجي للمستويات إلى فتح أشكال جديدة، من بينها قفاز ثانوس.

تنزيل Thief Troll solve steal puzzle APK