Tiny Robots: Portal Escape

Tiny Robots: Portal Escape APK v0.06-b46 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
التاريخ14.06.2023
الاسمTiny Robots: Portal Escape
أحدث إصدارv0.06-b46
النوعالألغاز
المطورSnapbreak
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
اسم الحزمةcom.snapbreak.tinyrobots2
متوفر فيGoogle Play

Tiny Robots: Portal Escape - لعبة ألغاز ذات رسومات جميلة تواصل توسيع الكون العام للروبوتات. كما هو الحال من قبل، بانتظار المشاركين مواقع غير عادية، ومهام مثيرة، وحلول غير تقليدية، وشخصيات ساحرة، وأكثر من ذلك بكثير، مما يجعل اللعبة فرصة رائعة للمتعة. في الوقت نفسه، يخطط المشروع للتطوير ليس فقط في المستقبل من حيث الكم والحجم، ولكن أيضًا من خلال إضافة وظائف جديدة وأنماط لعب جديدة. لذا فإن عشاق المنتجات الجذابة والممتعة من هذه الفئة سيكونون أكثر من سعداء بما يكتشفونه أثناء اللعب.

Tiny Robots: Portal Escape هي استمرار لمجموعة رائعة من الألغاز التي سيتعين على اللاعب من خلالها التجول في عوالم ملونة وحل مهام معقدة. حصلت اللعبة على تصميم لوني للمواقع، وموسيقى جوية، والكثير من الألغاز الجديدة والمثيرة، والألعاب المصغرة، وشخصيات مضحكة.

تقسم اللعبة إلى مستويات، وفي كل منها تحتاج إلى العثور على وسيلة للانتقال من بوابة إلى أخرى. في البداية، ستكون البوابات مغلقة، ولكن مع مرور الوقت، باستخدام المنطق والعناصر التي تم العثور عليها، سيكون من الممكن تفعيل البوابات. يمكن فحص كل موقع بعناية، وتدويره وجمع العناصر المفيدة، بالإضافة إلى التفاعل مع الأجسام. غالبًا ما لن تحتاج فقط إلى حل الألغاز، ولكن أيضًا للعب الألعاب المصغرة للانتباه ورد الفعل.

التحكم في اللعبة بسيط للغاية، وفي حالة حدوث مشاكل في حل الألغاز، يمكنك دائمًا استخدام تلميح مفيد. عند تفعيل التلميح، سيتم تسليط الضوء على المكان أو الجسم الذي يجب استخدامه. هناك الكثير من المستويات، وهي مصممة بشكل مثير ولا تتكرر، والمهام معقدة وتتيح لك تطوير الذاكرة البصرية والتفكير المكاني.

تنزيل Tiny Robots: Portal Escape APK