Witch Cry: Horror House

Witch Cry: Horror House APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.11/5 (9 تصويت)
التاريخ16.10.2022
الاسمWitch Cry: Horror House
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالألغاز
المطورKeplerians Horror Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.honigames.witchcry
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Witch Cry: Horror House – هو مشروع مغامرة جذاب ومثير يتميز بتجربة لعب رعب فريدة. الشخصية الرئيسية هي صبي صغير اختطفته ساحرة شريرة، وضعت في قفص والآن تخطط لطهوه كطبق رائع. لا يمكننا السماح بحدوث مثل هذا التطور للأحداث. لذلك سيساعد اللاعبون الشخصية على الهروب من السجن، والعثور على أشياء مفيدة، وجمع كل الأدلة المتعلقة بالقصة، بالإضافة إلى الحفاظ على السرية الكاملة. بعد كل شيء، ستكتشف العدو قريباً الفقدان وتبدأ في البحث عن الفتى المتمرد. يجب على عشاق هذا النوع والباحثين عن ترفيه عالي الجودة تجربة هذه اللعبة بالتأكيد.

هذه لعبة رعب مثيرة من منظور الشخص الأول تحتوي على عناصر الألغاز. تدور القصة حول ساحرة عادية كانت تمارس سحرها، وتقوم بأعمال سيئة، وتواجه مجموعة متنوعة من الوحوش. ولكن في يوم من الأيام حدث شيء غير عادي، بعده كان من المستحيل التعرف عليها، حيث كانت الساحرة تبكي وحزينة لعدة أيام بسبب شيء ما!

ستلعب دور الطفل الذي اختطفته وأبقت عليه في وكرتها. استكشف منزل الساحرة الضخم، وحاول العثور على مخرج، واكتشف ما حدث على طول الطريق. للقيام بذلك، ستحتاج إلى العثور على الكثير من الأشياء، والتلميحات، والتعرف على قصتها بشكل أفضل، وبالطبع حل الألغاز. فقط تجنب أن يتم القبض عليك في عيون الساحرة، وإلا فقد تنتهي الأمور بشكل سيء.

موقع اللعبة كبير جداً، حيث يوجد العديد من الغرف والغرف السرية التي يمكنك الضياع فيها لفترة من الوقت. الرسومات هنا مثيرة للإعجاب، تم إنشاؤها بأسلوب فريد، وتغمر اللاعبين لفترة في عالم آخر. بالإضافة إلى ذلك، سيتطلب الأمر الكثير من الجهد لفهم الوضع!

ميزات اللعبة:

  • قصة رائعة؛
  • موقع لعبة كبير؛
  • الكثير من الألغاز والتحديات؛
  • رسومات فريدة.
تنزيل Witch Cry: Horror House APK