ATV XTrem

ATV XTrem APK v4.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ12.08.2019
الاسمATV XTrem
أحدث إصدارv4.4
النوعسباق
المطورDream-Up
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةeu.dreamup.atvxtrem
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - هذا هو سباق لأجهزة الأندرويد، ولكن على عكس الشكل المعتاد، الذي يقترح أنه سيكون سيارة، قارب، دراجة نارية، أو طائرة، نحن هنا في انتظار الدراجات الرباعية! بكل صراحة، ما يحدث يشبه إلى حد كبير سباق الدراجات النارية على نفس الإطارات، لكن في نسختنا يوجد مزيد من العجلات، وهذا أمر جيد! جُهزت اللعبة في استوديو Dream-Up، الذي يحتوي على العديد من السباقات الأخرى، وبالإضافة إلى المركبات الشائعة هنا يمكنك حتى العثور على الدراجات الثلجية! ومن الجدير بالذكر أن مليون تنزيل هو الحد الأدنى الذي تصل إليه جميع ألعابهم تقريبا، مما يعني أن قاعدة المعجبين لديهم تجربة رائعة ;)

يتباع اللعب بوضوح لتنسيق الأبسط، على سبيل المثال، في القائمة الرئيسية ستجد فقط خمس عناصر، ومن غير الممكن أن تضيع فيها، ثم سيتم منحك اختيار بين أربعة أوضاع لعب، بينها:
- وضع الحياة المهنية
- سباقات الزمن
- النزال
- المعارك

وهذا يعني أن كل وضع ليس من الصعب تخمينه، في الوقت نفسه، يمكن اعتبار الحياة المهنية هي الأكثر إثارة، لأنه في هذا الوضع يجب عليك أن تمر بالعديد من المنافسات حول العالم، التي ستكشف لك أضعف المسارات والتحديات التي ستعجبك بالتأكيد. من المهم أيضاً أن نلاحظ نقطة أخرى مهمة يجب فهمها في حالة هذه اللعبة وألعاب أخرى من هذا المطور. من المهم أن تلاحظ أن جميعها لا تحتوي على رسومات عالية الجودة، لكن بفضل هذا يشعرون بالراحة حتى على الأجهزة الضعيفة، التي تكون كثيرة بالعالم وفي السوق.

ميزة اللعبة:
- رسومات بسيطة مناسبة للأجهزة الضعيفة
- تعقيد عالٍ بشكل ملحوظ
- عدة أوضاع لعب
- العديد من المسارات والدراجات الرباعية

تنزيل ATV XTrem APK