Balkan Mania

Balkan Mania APK v8.25 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةApril 23, 2024
الاسمBalkan Mania
أحدث إصدارv8.25
النوعسباق
المطورAndronescu
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.Andronescu.BalKanMania
متوفر فيGoogle Play

Balkan Mania - محاكاة ممتعة للسيارات مع اختيار واسع من السيارات الرائعة وعالم مفتوح وفيزياء واقعية.
تقدم لك المحاكي فرصة استكشاف العديد من المواقع والتعرف على العديد من السيارات. يمكنك التجول في المدينة، على طريق سريع جميل يقود إلى الجبال، في الطبيعة وحتى على موقع اختبار حيث لا توجد قيود. يقدم اللعب تجربة استرخاء لاستكشاف الخرائط الشاسعة والتعرف على السيارات.

هناك عدد لا يصدق من السيارات في اللعبة، بدءًا من الشاحنات وانتهاءً بالسيارات الرياضية السريعة. يمكن شراء معظم السيارات مقابل النقود داخل اللعبة، بينما تُفتح البقية لإكمال مهام معينة، والبحث في خرائط المواقع والمزيد. يمكنك قيادة سيارة ريترو، جرار قوي، سيارة نقل صغيرة، جرار أو سيارة رياضية.

غالبًا ما يمكن رؤية علامات على شكل سحابات في المواقع. إذا وصلت إليها، سيُطلب من اللاعب بدء المهمة. تتكرر المهام، ولكن تزداد صعوبتها مع الوقت. على سبيل المثال، تحتاج إلى قيادة المسافة المحددة في الوقت المخصص، وعدم خرق القواعد أو حتى السير عبر مسار صعب يقع عاليًا في السماء. إتمام المهام بنجاح يجلب الجوائز التي يمكن إنفاقها على شراء سيارات جديدة. بالنسبة للفيزياء والتحكم، يمكنك اختيار المعلمات المرغوبة في الإعدادات، بما في ذلك الضرر الذي يتعرض له السيارات في التصادم والسقوط. على كل حال، سيؤثر أي ضرر كبير على التحكم والسرعة النهائية للسيارة.

تنزيل Balkan Mania APK