Clash of Crime Mad San Andreas

Clash of Crime Mad San Andreas APK (Mod: A lot of money/Unlocked) v1.3.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (4 تصويت)
التاريخ21.09.2020
الاسمClash of Crime Mad San Andreas
أحدث إصدارv1.3.3
النوعسباق
المطورCactusGamesCompany
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
وزارة الدفاعMod: A lot of money/Unlocked
اسم الحزمةcom.CactusGames.ClashOfCrime
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة – هي لعبة حركة ديناميكية مع عالم مفتوح حقيقي ومنظور شخص ثالث. هناك يمكنك إيجاد العديد من الأنشطة لنفسك - قيادة سيارات رائعة وتغييرها كلما شئت. شارك في شؤون المافيا في المدينة، أو على العكس، قاومهم، وejن المال عبر وظائف متنوعة، اهرب من الشرطة وزد من سلطتك!

يوجد عدد هائل من مختلف الأسلحة المتاحة في اللعبة، من مسدس عادي إلى قاذف قنابل. أيضاً، هناك عدد كبير من المركبات المختلفة، من سيارات كلاسيكية إلى سيارات رياضية فاخرة، وشاحنات ضخمة وحتى هليكوبترات وطائرات. أنجز المهام، ومرّ عبر القصة حيث سيتوقف تطور السيناريو على اختياراتك. خلال تجربتك ستلتقي بالعديد من الشخصيات المثيرة والملونة. إذا كنت ترغب في صرف انتباهك، يمكنك دائماً الذهاب لوظيفة بدوام جزئي، مثل توصيل البيتزا، أو سائق تاكسي، أو يمكنك فقط التمتع برحلة بالسيارة واستكشاف المناطق المحيطة.

من خلال إكمال المهام بنجاح، ستكون قادرًا على تكوين صداقات جيدة وكسب مال جيد. اشترِ عقارات، سيارات نادرة، أسلحة باستخدام هذا المال وكن شخصاً ناجحاً حقاً. ومع ذلك، لن يكون الأمر سهلاً، لأنه من جهة تهددك المافيا، ومن جهة أخرى تراقبك الشرطة. اللعبة في الواقع ليس لديها نهاية، يمكنك دائماً العثور على شيء تفعله هنا!

تنزيل Clash of Crime Mad San Andreas APK