Crazy Rush 3D: Race Master

Crazy Rush 3D: Race Master APK v2.72.01 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةDecember 12, 2023
الاسمCrazy Rush 3D: Race Master
أحدث إصدارv2.72.01
النوعسباق
المطورCASUAL AZUR GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcar.smash.drive
متوفر فيGoogle Play

Crazy Rush 3D: Race Master - لعبة سباق ممتعة في الأركيد حيث ستلعب دور لص يحاول الهرب من مطاردة الشرطة في سيارة رياضية. سرق الشخصية الرئيسية بنكًا وحمل أكياسًا من المال في سيارته، ولكن بعد ذلك سمع صوت سيارة شرطة. الآن يحتاج إلى الوصول إلى ميناء البحر في أسرع وقت ممكن للصعود على سفينة والهرب من مطاردة الشرطة. اجلس خلف عجلة القيادة في سيارتك، اضغط على دواسة الغاز إلى الأرض، ولا تدع الشرطة تمسك بك.

في كل سباق ستبدأ القيادة بسيارة ستقف على لوح القفز. عند بدء السباق، ستبدأ سيارتك تلقائيًا في التقدم وتزيد من سرعتها باستخدام النيترو، وستحتاج فقط إلى توجيه عجلة القيادة لإرشاد سيارتك. قم بأداء حركات استعراضية رائعة وحاول إطلاق النار على العقبات المختلفة على طول الطريق.

اصطدام بالسيارات الأخرى، لأن لكل هذا ستكسب المال. في نهاية كل مستوى، ستتمكن من زيادة مكافأتك عدة مرات. ستكسب المال مقابل كل مستوى تنجزه، حيث يمكنك تحسين المحرك والنيترو في سيارتك. أيضًا، أثناء اللعب، ستكتشف سيارات جديدة رائعة.

في هذه اللعبة، ستتاح لك 18 سيارة مختلفة، يجب عليك أن تمر بها في العديد من المستويات المثيرة، حيث ستشارك في كل منها في مطاردات شرطية، ولكن في دور لص يحاول الهرب مع المال. قم بترقية سيارتك للهروب من المطاردة وترك الشرطة بأنفاسها.

تنزيل Crazy Rush 3D: Race Master APK