Extreme Racing: Drift & Nitro

Extreme Racing: Drift & Nitro APK v0.0.27 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ24.08.2022
الاسمExtreme Racing: Drift & Nitro
أحدث إصدارv0.0.27
النوعسباق
المطورNexelon
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.nexelon.driftracing
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة: Extreme Racing: Drift & Nitro - مشروع سباق ديناميكي ومذهل حيث سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بميكانيكيات مختلفة، على الرغم من أن الانجراف هو في دور رئيسي. قائمة واسعة من المضامير، المواقع، الظروف، نماذج السيارات، بالإضافة إلى خصوم ماهرين توفر وقتًا رائعًا لأي عاشق لهذا النوع من الألعاب. في نفس الوقت، هناك عناصر معينة من الأركيد، بالإضافة إلى عناصر التحكم والنموذج الفيزيائي. بفضل التحسينات والمكافآت، بالإضافة إلى تطبيقها في الوقت المناسب، سيتمكن المشاركون من تجاوز منافسيهم، وأداء مناورات فريدة، بالإضافة إلى الحصول على أقصى عدد من النقاط للمرور.

سباقات متطرفة في نوع سباقات الانجراف مع العقبات، سيارات سريعة ومنافسات. يتم دعوة اللاعبين لتجربة أنفسهم كمبتدئ في إحدى فرق سباقات الشوارع. ستجد عدة مئات من المهام، وسباقات سريعة، بما في ذلك في الوقت الحقيقي، وسيارات حديثة رائعة وعقبات. في معظم الأوقات، تحتاج إلى التحكم في السيارة على المضمار، وفي نفس الوقت تنفيذ سباقات دوارة، تجنب العقبات وجمع العملات النقدية.

كل سباق فريد بطريقته الخاصة، حيث تحتاج في بعض الأماكن إلى إكمال جولتين أولاً، وفي بعض الأماكن أخرى تحتاج إلى الوصول إلى خط النهاية قبل نهاية الوقت. تجري السباقات في مواقع مختلفة تمامًا، تختلف في المناظر الطبيعية والمدة. يمكن أن تكون العقبات مختلفة تمامًا، من حواجز الطرق العادية، وكرات معدنية ضخمة، إلى أشواك حادة يمكن أن تخرق الإطارات وتطردك من السباق.

الانتصارات في السباقات تحقق للاعبين لا تقل عن العملات اللعبة فقط، بل أيضًا مواد، أجزاء ناقصة، رسومات، وما إلى ذلك لشراء سيارات جديدة. قم بترقية الجزء التقني وزيادة الإع

تنزيل Extreme Racing: Drift & Nitro APK