Ghost Racing: Formula E

Ghost Racing: Formula E APK v80070.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.40/5 (5 تصويت)
التاريخ25.05.2020
الاسمGhost Racing: Formula E
أحدث إصدارv80070.2
النوعسباق
المطورVirtually Live
إصدار نظام التشغيلAndroid 9.0+
اسم الحزمةcom.virtuallylive.ghostracing.live
متوفر فيGoogle Play

لعبة "حصار الأشباح: الفورمولا E" - في وقت إصدار اللعبة، تعتبر واحدة من السباقات الفريدة. إنها مخصصة بالكامل لصيغة "E". أي أنه لن تكون هناك سيارات قديمة أو سيارات عتيقة. المتاحة فقط هي المركبات الكهربائية. نظرًا لأنها تحظى بشعبية نشطة اليوم، ليس من المستغرب أن يتولى المطورون هذه الفكرة. ولكن الأهم من ذلك هو أنها تم تنفيذها بجودة عالية. هذه هي أول سباق يقترب من سيارات كهربائية ذات عجلات مفتوحة بدقة كبيرة.

يمكن الإشادة بالمشروع لميزاته العديدة. تمكن المطورون من تنفيذ بيانات تلقي طبية حقيقية، ولكن اللعبة لم تصبح متطلبة بشكل مفرط للأجهزة المحمولة الحديثة. يمكنك ملاحظة جودة الرسوميات في التفاصيل - لقد تم العمل على جميع أنحاء العالم من حولك بشكل مذهل. وبحجمه، لا يمكن اعتباره متواضعًا تمامًا. هناك تعليقات مباشرة على السباقات - وهذا ما يُعتبر ابتكارًا لهذا النوع من الألعاب.

يوجد ذكاء إصطناعي لا يمكن انتقاده. الذكاء الاصطناعي لا يلعب بشكل نمطي بشكل يسمح لك بخداع الكمبيوتر. سلوكه من المستحيل توقعه حتى بالنسبة للمتسابقين المتمرسين. وضع السباقات في الوقت الحقيقي لم يتم تنفيذه بشكل عابر. هناك عدد هائل من البطولات التي تُقام بانتظام. إذا لم تكن هناك بطولات، يمكنك المشاركة في أحداث أخرى. الذكاء الاصطناعي هو أكثر كإضافة لأولئك الذين لا تتاح لهم الفرصة حاليًا للعب مع لاعبين حقيقيين، الذين تنمو مجتمعهم بسرعة. ويفعل المطورون كل ما في وسعهم لتشكيل مجتمع نشط خاص بالمشروع، مزود بمهارات التواصل.

تنزيل Ghost Racing: Formula E APK