SRGT-Racing & Car Driving Game

SRGT-Racing & Car Driving Game APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
محدثةOctober 20, 2023
الاسمSRGT-Racing & Car Driving Game
أحدث إصدارv1.0.0
النوعسباق
المطورHeroCraft Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.herocraft.game.drag.auto.street.racing.heat
متوفر فيGoogle Play

اللعبة - SRGT-Racing & Car Driving Game هي محاكي سباق مفصل يضم أقوى وأكبر السيارات الحصرية. شارك في سباقات سحب جنونية على شوارع المدينة، وتنافس مع المنافسين في الدرفت وسباقات الزمن. اختر السيارة التي تناسب شخصيتك من قائمة طويلة من السيارات فائقة السرعة وقم بإنشاء أسلوبك الفريد!

من خلال الفوز في المسابقات، يمكنك كسب عملة اللعبة، التي يمكنك إنفاقها على تركيب محرك جديد أقوى، وعجلات، وتعليق، وإعادة طلاء الهيكل بطباعك الخاصة، وتركيب مختلف الوحدات الإضافية. مع مرور الوقت، ستتمكن من بناء أسطول من أفضل السيارات الرياضية وتجربة جميع ميزات كل نموذج. هناك عدد هائل من المسارات للسباق، تم إنشاؤها لأنماط سباق مختلفة. كل مسار له صعوباته الخاصة، وستحتاج إلى مهارات قيادة جيدة لتتمكن من التفاعل في الوقت المناسب وقيادة السيارة في الزوايا، وتجنب العقبات وعدم الانزلاق بشكل غير متحكم.

تتميز اللعبة بتحكم مريح وقابل للتخصيص. تخلق الفيزياء الواقعية ورسومات اللعبة شعوراً بقيادة سيارة حقيقية، حيث تتصرف كل سيارة بشكل مختلف تمامًا على الطريق. يجدر بالذكر أن اللعبة تحتوي على نماذج سيارات رياضية حقيقية وكذلك سيارات أنشأها المطورون بأنفسهم. كما أن جميع المواقع مصممة بتفصيل دقيق، مما يضيف واقعاً إلى العملية!

مشروع سباق رائع من HeroCraft حيث سيجد اللاعبون كل ما يحتاجونه لقضاء وقت مثير وممتع مع جهاز محمول في أيديهم. في انتظارهم نماذج عديدة من السيارات التي يمكن تخصيصها وترقيتها من الموارد التي يتم الحصول عليها على شكل جوائز، ومسارات مختلفة وأنماط، وتحكم مريح أثناء المناورة على أي سرعة، بالإضافة إلى رسومات عالية الجودة. كل ذلك يمنح السائقين الكثير من الانطباعات الممتعة بعد الفوز بالمراكز الأولى في منافسات مكثفة وصعبة.

تنزيل SRGT-Racing & Car Driving Game APK