Horizon Chase – Thrilling Arcade Racing Game

Horizon Chase – Thrilling Arcade Racing Game APK v2.6.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (5 تصويت)
محدثةJune 4, 2023
الاسمHorizon Chase – Thrilling Arcade Racing Game
أحدث إصدارv2.6.5
النوعسباق
المطورAquiris Game Studio S.A
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.aquiris.horizonchase
متوفر فيGoogle Play

تعتبر Horizon Chase تكريم حقيقي لألعاب السباقات الكلاسيكية في الأركيد مثل Enduro (1983) وOut Run (1986) وTop Gear الذي يبلغ عمره 25 عامًا هذا العام. تم تطويرها في البرازيل، وستأخذك طرازها الريترو-حديث إلى أرض الحنين.

مزج الرسومات التي تستحضر عصر ألعاب 16 بت مع موسيقى تصويرية رائعة، كل شيء في هذه التجربة يبدو رجعيًا. خاصةً عندما يأتي الموسيقى التصويرية من باري ليتش، مؤلف الصوت اللافت للنظر لـ Top Gear اللا يُنسى.

في Horizon Chase، تنافس في ببطولة تجوال عالمية تقام في 36 مدينة، مع ضعف عدد المسارات جاهزة لك لتتسابق حولها. الهدف هو تكديس المال أثناء السباق، مما يتيح لك فتح سيارات جديدة. للفوز على المسار، عليك أن تجد كيفية اتباع خط سباق حول المنحنيات والابتعاد عن السيارات الأخرى الـ19 على الشبكة التي تصر على محاولة عرقلتك، حتى لو كنت أسرع. بالإضافة إلى ذلك، عليك تجنب العقبات، وجمع الرموز والوقود - إذا نفد الوقود يمكن أن يكون ذلك مزعجًا للغاية. انتظر اللحظة المناسبة لاستخدام النيترو.

بفضل تنوع المناظر الطبيعية وطرازات السيارات الكثيرة، هذه اللعبة لا تمل. هناك 19 سيارة مستوحاة جميعها من نماذج حقيقية وكل واحدة منها لها صوت محرك خاص بها. عندما تعبر العلم النهائي في بطولة الأخيرة، ستقوم بفتح أفضل عجلات على الإطلاق: "Explorer"، مستوحاة بحرية من الديلوريان الشهيرة من "العودة إلى المستقبل." هاه، سيارة تسافر عبر الزمن. يبدو أنها مثالية تمامًا لهذه اللعبة!

تنزيل Horizon Chase – Thrilling Arcade Racing Game APK