Neodori Forever

Neodori Forever APK (Mod: Unlocked) v1.2.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ13.05.2023
الاسمNeodori Forever
أحدث إصدارv1.2.4
النوعسباق
المطورCrescent Moon Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Unlocked
اسم الحزمةcom.crescentmoongames.neodori
متوفر فيGoogle Play

Here's the translation of your text into Arabic:

**نيودوري للأبد** – مشروع سباق بتصميم ريترو حيث سيحصل اللاعبون على رسومات نمط بكسل زاهية، بالإضافة إلى تجربة لعب مثيرة تتطلب الدقة وتوقيت الأعمال خلال اجتياز المسارات والاختبارات. أيضًا، بالإضافة إلى الرغبة في أن تكون الأول في الوصول إلى النهاية، يجب على اللاعبين عدم تجاهل العملات والمكافآت التي يمكن العثور عليها في الطريق إلى خط النهاية. تتمتع اللعبة بأنماط متنوعة، وعشرات من نماذج السيارات الأصلية، ومواقع تختلف عن بعضها البعض، وتغير الليل والنهار، بالإضافة إلى الكثير من العناصر الأخرى، مما يجعل هذه التسلية اكتشافًا ممتعًا لعشاق الألعاب القديمة.

نيودوري للأبد هي لعبة سباق أركيد ممتازة بأسلوب ريترو مع عناصر الانجراف. ينتظر اللاعبين في هذه اللعبة أركيد اختيار كبير من السيارات، آليات بسيطة، فيزياء ممتازة، تحكم سهل.

تقدم اللعبة أكثر من 10 مسارات مختلفة، تختلف في الطول، وما إلى ذلك من العقبات، وصعوبة التقدم. عند اجتياز الجولة، يجب عليك جمع العملات، ومحاولة عدم الاصطدام بالمركبات الأخرى، أو الأقماع، أو حواجز الطرق وغيرها من العقبات. بالمناسبة، البنزين، وكذلك قوة السيارة ليست غير محدودة، لذا يجب أن تقود بأكبر قدر ممكن من الحذر، وتعيد تعبئة احتياطي الوقود في الوقت المناسب، وعدم تفويت المنعطفات.

يتلخص كل اجتياز في الوصول إلى خط النهاية، وهو ما يتطلب إظهار قيادة مثالية تقريبًا. تتحرك السيارة بشكل مستقل على الطريق السريع، ويتحكم اللاعب فقط في اتجاه الحركة باستخدام الأزرار على حواف الشاشة. للحصول على الكثير من المال وكسب نقاط إضافية، يجب عليك إرسال السيارة إلى الانجراف. تعتمد مدة الانجراف ليس فقط على فتح مسارات جديدة، ولكن أيضًا على المركبات التي تختلف في المظهر والمواصفات الفنية.

تنزيل Neodori Forever APK