Off The Road

Off The Road APK v1.15.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.13/5 (16 تصويت)
محدثةJanuary 24, 2024
الاسمOff The Road
أحدث إصدارv1.15.5
النوعسباق
المطورDogByte Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.dogbytegames.offtheroad
متوفر فيGoogle Play

العنوان اللعبة معتمدة - مشروع سباق رائع حيث يقود اللاعبون مجموعة متنوعة من أنواع المعدات للوصول إلى وجهتك عن طريق اتباع التضاريس الوعرة أو على سطح الطرق التي يمكن تسميتها بأنها طريق ممتد فقط. ولكن ليس فقط تقنية العجلات عالية القدرة على العبور المنفذة في اللعبة، سيكون لدى السائقين فرصة للانتقال إلى قارب سريع أو لإظهار مهاراتهم في قمرة قيادة الهليكوبتر. أكمل المهام، قم بتحسين المعدات، شراء معدات جديدة وتحدى الاختبارات لأكثر الصامدين والشجعان.

تبدأ اللعبة بوصولك إلى جزيرة ضخمة. هل كنت هنا لسبب ما، لديك مفاتيح لشاحنة بيك اب قديمة، وراء عجلة القيادة التي يجلس فيها الشخصية الرئيسية. كن حذرًا، يمكن أن تمتص البرك الساحقة تقريبًا سيارتك تمامًا وبعد ذلك سيتعين عليك استخدام ونش، الشيء الرئيسي أن يكون قريبًا من الشجرة.

الهدف من اللعبة هو التحرك بشكل لا نهاية على الجزيرة، والعثور على الأماكن المخفية وتمرير المناطق الصعبة حيث لا يوجد طريق عادي. يوجد العديد من المهام في اللعبة، وتُوزع وفقًا لمستوى التعقيد والمركبات. لا يمكن تنفيذ جميع المهام بواسطة السيارة. ستكون القوارب والزوارق والسفن الطويلة وغيرها من المركبات تحت تصرفك، الأمر الرئيسي هو كسبها والحصول على نقاط تجربة كافية.

التصميم العام وتصميم الجزيرة على أعلى مستوى، العالم مرسوم بشكل مثالي، هناك ظلال، والفيزياء كلها على ما يرام. يمكن تجربة اللعبة مجانًا، والعالم المفتوح وقائمة مركبات غنية لن تدعك تمل.

تنزيل Off The Road APK