Power Toon Racing

Power Toon Racing APK (Mod: Unlimited money) v0.1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ1.11.2020
الاسمPower Toon Racing
أحدث إصدارv0.1.3
النوعسباق
المطورUpper Gamedev
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: Unlimited money
اسم الحزمةcom.lngstudios.powertoonracing
متوفر فيGoogle Play

POWER TOON RACING - هذه لعبة سباق مثيرة على سيارات رياضية مختلفة، برسومات كرتونية عالية الجودة. كما هو الحال في العديد من الألعاب من هذا النوع، عليك المشاركة في سباقات على مجموعة متنوعة من المسارات، تجاوز جميع المنافسين ومحاولة عبور خط النهاية أولاً. ستسرك هذه اللعبة بعدد كبير من السيارات، وعملية ديناميكية وتنسيق كلاسيكي ممتع!

تحتوي اللعبة على وسيلتي لعب: حملة وسباق سريع. في الحالة الأولى، يمكنك الانتقال خلال قصة قصيرة، تتكون من أكثر من 60 حدثًا، حيث يمكنك تدريجياً فتح أكثر من 20 نموذجًا من سيارات السباق. في الحالة الثانية، يمكنك المشاركة في سباقات سريعة والحصول على تمرين جيد. تنقسم جميع السيارات بشكل رئيسي إلى ثلاث فئات: صغيرة ولكن سريعة بما فيه الكفاية، كبيرة، لكن أبطأ ونماذج متوازنة، ابحث عما يعجبك أكثر.

هنا ستجد أكثر من عشرة مسارات سباق تختلف في التعقيد، ظروف الطقس والمشهد المحيط. بفضل الفيزياء الواقعية، يجب عليك أخذ الكثير من التفاصيل في الاعتبار: مركز ثقل السيارة، جودة سطح الطريق، السرعة التي تدخل بها الانعطاف، كتلة السيارة، وأشياء أخرى كثيرة. يمكن تخصيص التحكم عن طريق اختيار إحدى الخيارات الثلاث وضبط الكاميرا في موضع مريح حتى لا شيء يعوقك من الفوز!

تنزيل Power Toon Racing APK