Project Cars GO

Project Cars GO APK v4.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

4.77/5 (13 تصويت)
محدثةJune 1, 2022
الاسمProject Cars GO
أحدث إصدارv4.0.0
النوعسباق
المطورGAMEVIL
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+

إصدار لأجهزة المحمول لمشروع سباقات رائع بجوداته وميزاته من منصات "الأقدم". مستوى رائع من الرسومات وتفاصيل نماذج السيارات، مجموعة متنوعة من أحدث المسارات والمناظر، المنافسات، البطولات، بالإضافة إلى الكثير لن يترك أي معجب بالسرعة العالية والتأثير التنافسي على المسارات المحترفة بلا ردع. في الوقت نفسه، تم إعادة تصميم الإدارة. بفضل تبسيط النظام بشكل كبير، سيتمكن اللاعبون من التحكم في السيارة دون أي مشاكل في أي حالة ممكنة على المسار.

هذا هو محاكي سباقات مفصل للغاية كان متوفرًا فقط على أجهزة الألعاب الفيديو. الآن ستكون النسخة المحمولة متاحة، والتي تعد مطابقة تقريبًا للنسخة على الجهاز. اجلس خلف عجلة قيادة نموذج عالي الجودة من سيارة سباق قوية وانطلق في سباقات ديناميكية للغاية!

ستجد عددًا كبيرًا من المواقع المختلفة بمسارات سلسة لسباقات فورمولا 1، سباقات السحب وسباقات سيارات رياضية رائعة. هناك أيضًا العديد من المسارات غير المعبدة حيث يمكنك خلق جنون حقيقي على سيارات الدفع الرباعي. بعد كل سباق ناجح، ستتاح لك فرصة تحسين الخصائص، تغيير مظهر سيارتك أو شراء واحدة جديدة. لكل نوع من أنواع السباقات، هناك العديد من السيارات التي تختلف بشكل جذري في الخصائص، وجميعها مقسمة إلى فئات.

الفيزياء في اللعبة مطبقة على أعلى مستوى، حيث يمكن أن يُشعر كل تسارع، توقف، اصطدام وجميع السباقات في المنعطفات من خلال جهازك. تم رسم نماذج السيارات الرياضية بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى أن الخصائص والسلوك على الطريق لكل منهما متطابقة مع المؤشرات الحقيقية. اظهر مهارات القيادة الخاصة بك واشعر وكأنك محترف حقيقي، تحارب من أجل الريادة في التصنيف العالمي.

ميزات اللعبة:
- العديد

تنزيل Project Cars GO APK