Rock Crawling

Rock Crawling APK (Mod: Premium) v2.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 13, 2023
الاسمRock Crawling
أحدث إصدارv2.0.1
النوعسباق
المطورTapNation
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Premium
اسم الحزمةcom.pinpinteam.rockcrawling
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع سباق يتنافس فيه اللاعبون مع بعضهم البعض في عملية الوصول بنجاح إلى أعلى نقطة في الموقع. من الضروري تنفيذ قدرات ومتعاطي المعدات تحت سيطرتهم بشكل صحيح من أجل التغلب بنجاح على التلال، والقدرة على تجاوز المنافسين، وكذلك استخدام العوائق لصالحهم بمهارة. ولإلحاق الأذى بالمنافسين الذين يتسابقون أيضاً للأمام بغض النظر عن أي قواعد أو محظورات. الرسوميات الجيدة، والتحكم المريح، وتنوع المركبات، والتحسينات والجوانب الأخرى ستلقى بالتأكيد إعجاب عشاق هذا النوع من الألعاب.

سباق الارتطام هو لعبة سباق ترفيهية تتميز بالآركيد ومجموعة من سيارات الدفع الرباعي القوية وتنوع واسع من المسارات التحديّة. سيكون لدى اللاعبين إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المركبات ومسارات سباق فريدة، حيث سيتعين عليهم استكشاف أقسى الأقسام والقمم.

تنقسم اللعبة إلى مستويات وتبدو تقريبًا متشابهة، لكنها تختلف في التعقيد، والتصميم، والعوائق المختلفة. للمرور خلال السباق، تحتاج إلى عبور خط النهاية، ومن أجل ذلك يجب عليك تسلق جبل عالٍ مع تجاوز المشاركين الآخرين في السباق. اللعبة تحتوي على تحكم وميكانيكيات بسيطة جدًا، فقط احتفظ بإصبعك على الشاشة لجعل السيارة تصعد إلى الأعلى وتكتسب الزخم.

في أثناء وصولك، قد تسقط بعض الحجارة الصغيرة من الجبل، وكل ما عليك هو إبقاء إصبعك على الشاشة لتتمكن من التعامل بثقة مع الخطر. ستواجه أيضًا بعض البلورات التي ينبغي جمعها وإنفاقها على اكتشاف مركبات جديدة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع علم على هيكل السيارة وتغيير العجلات. لن تتمكن من ضبط الخصائص التقنية، فجميع السيارات في اللعبة تسير بنفس السرعة ولها مواصفات مشابهة.

تنزيل Rock Crawling APK