Tire: Car Racing

Tire: Car Racing APK v1.5.6.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.40/5 (5 تصويت)
التاريخ31.05.2023
الاسمTire: Car Racing
أحدث إصدارv1.5.6.9
النوعسباق
المطورNorth Wind Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.starbend.tirecarracing
متوفر فيGoogle Play

Tire: Car Racing - لعبة سباق أركيد مع تشكيلة غنية من السيارات الرياضية، أوضاع لعب متنوعة، تحكم قابل للتخصيص ولعب ديناميكي. يمكنك تجربة مهارتك كسائق سباق في أوضاع التالية: الدوري، السباق الحر في الوقت الحقيقي وغير المتصل بالإنترنت، سباقات 1v1، بالإضافة الى المنافسات المحلية ضد الأصدقاء. في البداية، سيكون هناك فقط بعض الأوضاع مفتوحة، والباقي سيتم فتحه تدريجيًا، اعتمادًا على عدد الكيلومترات التي قطعها اللاعب.

في وضع القيادة الحرة، يمكنك تنشيط وظيفة الشرطة. في البداية، سيمرون فقط بجانبك، ولكن في حالة الانتهاك، سيلاحقونك على الفور. تم توفير تفاصيل المدينة في اللعبة، يمكنك مقابلة الناس في الشوارع، وإشارات المرور العاملة والمستخدمين الآخرين على الطريق. لا توجد حدود سرعة، والأهم هو عدم التمسك بواسطة الشرطة. قد تجد المال والشارات مع المهام في المواقع. تقدم هذه الأخيرة المشاركة في سباقات زمنية، تجاوز مضمار العقبات، مرور بنقاط تفتيش والوصول الى الوجهة النهائية الموضحة على الخريطة في الوقت المناسب.

يمكن إنفاق الذهب والنقود التي يتم الحصول عليها من المنافسات على شراء سيارات جديدة. تنتمي كل سيارة إلى فئة سعر معينة ويمكن تخصيصها. سيتمكن اللاعبون من تغيير كل شيء، بدءًا من المرايا وانتهاءً بالأقراص، يمكن إعادة تصوير الجسم بأكمله، وأجزاءه الفردية. في حال الضرورة، يمكن ترقية العناصر الداخلية للسيارة، ناقل الحركة، المحرك، تثبيت أكسيد النيتروجين وتغيير النظام الفرامل.

تنزيل Tire: Car Racing APK