Top Offroad 4×4 Simulator

Top Offroad 4×4 Simulator APK v1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ19.11.2020
الاسمTop Offroad 4×4 Simulator
أحدث إصدارv1
النوعسباق
المطورFNK Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.MantisGames.TOPOFFROAD4x4Simulator
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة – هذا هو محاكي عالي الجودة للقيادة في المركبات القوية على الطرق الوعرة. من المؤكد أن هذه اللعبة ستنال إعجاب جميع الذين يحبون الشعور باندفاع الأدرينالين من التحكم في سيارات ضخمة يمكنها السير في أي مكان تقريبًا. هنا يمكنك اختبار مهاراتك في القيادة، عبور مسارات صعبة بشكل رائع مليئة بالمفاجآت!

سيكون لديك عدد كبير من أنواع المركبات المختلفة في متناول يدك، تتراوح من سيارات صغيرة لكنها قابلة للتنقل بشكل مذهل لسباقات الطرق الوعرة، إلى شاحنات ضخمة محملة حتى الحدود. يمكن تكوين كل مركبة بالتفصيل من خلال ضبط صلابة التعليق، ارتفاع الخلوص، نسبة قفل التفاضل، وغيرها من الإعدادات. إن سعة وتنوع المواقع مذهلة، حيث يمكنك في طريقك مقابلة المستنقعات الغابوية والمناطق الصخرية.

إن الفيزياء المنفذة بشكل جيد في اللعبة تتيح لك الحصول على تجربة حقيقية للقيادة في الطرق الوعرة وتقدير التعقيد. للحصول على رؤية أفضل للبيئة المحيطة، يمكنك إعداد الكاميرا في ثمانية مواقع مختلفة. الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والأداء الصوتي سيساعدانك على الانغماس بالكامل في هذه العملية الخاصة بقيادة السيارات على الطرق الوعرة.

تنزيل Top Offroad 4×4 Simulator APK