Touch The Wall

Touch The Wall APK v1.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ19.08.2019
الاسمTouch The Wall
أحدث إصدارv1.4
النوعسباق
المطورVOODOO
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.hnk.touchthewall
متوفر فيGoogle Play

Touch The Wall — لعبة متعددة اللاعبين ممتازة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android. هل تحب روح المنافسة والصعوبات المختلفة؟ إذاً Touch The Wall هي بالضبط ما تحتاجه.

مستخدمو هذه اللعبة، عليكم التحكم في الشخصية لتجاوز جميع العقبات والفخاخ في طريقها، من سيفعل ذلك بسرعة أكبر - سيفوز. تستطيع اللعبة أن تسرّ عشاق الألعاب المحمولة برسوم ثلاثية الأبعاد رائعة، وضوابط بسيطة وعروض متعددة عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى الفخاخ، يجب على اللاعبين إظهار رد فعل جيد. كل بضع ثوانٍ، يصبح لون اللاعبين أحمر. إذا قام المستخدم بإجراء عملية واحدة على الأقل في هذه اللحظة، سيعود إلى نقطة الفحص الأخيرة.

لكي تتقدم الشخصية إلى الأمام، يجب على اللاعبين لمس شاشة اللمس. كلما لمس المستخدم الشاشة بمعدل أكبر، كلما ركضت الشخصية بسرعة أكبر. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات المختلفة مع فخاخ وعقبات من شأنها أن تجذب بالتأكيد عشاق ومحبي هذه الألعاب. قم بالتدريب وصقل مهاراتك لتصبح الأول حتى مع اللاعبين الأكثر خبرة. يُظهر المؤقت، الذي يعد عند النهاية، عدد الثواني قبل أن يصبح لون اللاعب أحمر، مما يسمح لك بالتفاعل في الوقت المناسب وعدم إجراء حركات غير ضرورية. باستخدام جميع الحيل، سيتمكن حتى المبتدئ من إظهار نتائج مذهلة.

تنزيل Touch The Wall APK