Traffic Racer Pro: Car Games

Traffic Racer Pro: Car Games APK v2.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
التاريخ17.08.2023
الاسمTraffic Racer Pro: Car Games
أحدث إصدارv2.1.2
النوعسباق
المطورTOJGAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمة
متوفر فيGoogle Play

لعبة Traffic Racer Pro: Car Games - لعبة سيارات عارضة رائعة متاحة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. هنا عليك القيادة على مضامير واقعية والمشاركة في سباقات على الإنترنت، ولهذا، عليك تحسين سيارتك.

هذا المشروع هو لعبة تنافسية متعددة اللاعبين حيث يمكن للجميع المشاركة في سباقات لا تنتهي. هنا عليك ركوب على مضمار واقعية ومتعددة. ستحتاج أيضًا إلى تحسين وضبط جميع سياراتك المشتراة باستمرار. بمجرد أن تكون متأكدًا من أنك جاهز لمنافسة قوية حقًا، فانضم للمعارك على الإنترنت. لقد قام أكثر من مليون مستخدم بتنزيل مشروع مذهل بالفعل، الآن حان دورك لتصبح واحدًا من أفضل منافسي السباقات. بسرعة، انضم للسباق الآن!

مع تعبئة المجموعة بسيارات حديثة ورائعة، اختر الجهاز الذي يناسبك وتنافس مع السائقين المحترفين من أجل المركز الأول. يمكنك أيضًا التصرف وفقًا لقواعدك الخاصة - اللعب في وضع الحرية مع أصدقائك. سيتوفر هنا نظام تخصيص السيارات: استبدال العجلات، الإطارات، القطع، الجوانب، الجسم والمزيد. ابتكر تصميمًا لا يقاوم لسيارتك، وألصق الفينيلات والملصقات واختر اللون. أكثر من أربعين سيارة واقعية من مختلف الفئات: سيارات رياضية، كلاسيكية، سيارات وقود، سيارات عادية، سيارات سوبر وهايبر.

ميزات:
- الكثير من المال والعملة الرئيسية
- رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة
- قيادة متطرفة
- أنواع واقعية من السيارات
- أكثر من 40 سيارة مختلفة
- نصائح
- والمزيد من ذلك.

تنزيل Traffic Racer Pro: Car Games APK