RDR2: Companion

RDR2: Companion APK v1.5.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.28/5 (155 تصويت)
محدثةNovember 28, 2020
الاسمRDR2: Companion
أحدث إصدارv1.5.0
النوعالأكشن
المطورRockstar Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+ arm64-v8a
اسم الحزمةcom.rockstargames.rdr2app
متوفر فيGoogle Play

تطبيق RDR2: Companion يتصل مباشرة بـ PlayStation®4 أو Xbox One ويحمل خريطة تفاعلية أثناء اللعب تساعدك على استكشاف عالم اللعبة. يتضمن التطبيق أيضًا دفتر لعبة، دليل لعبة مفصل، دليل مشي، والمزيد.

تتبع موقعك، ضع نقاط الطريق، ابحث عن أقرب المتاجر، اختبئ من القانون، تعقب الأعداء بمساعدة خريطة في الوقت الحقيقي المحدثة. يمكنك العثور بسهولة على أعضاء العصابة، والمنطقة التي تبحث فيها عن ممثلي القانون، فضلا عن النقاط الرئيسية. أثناء اللعب ستظهر على الخريطة رموز لصناع الأسلحة، والفنادق، والمخيمات، والملاهي، والبريد، والمشترين، والأطباء، والخياطين، والحظائر.

انغمس أعمق في عالم اللعبة عن طريق إيقاف عناصر واجهة المستخدم على الشاشة الرئيسية للعبة واحصل على هذه المعلومات من التطبيق.

الدفتر
أرثر مورغان يحتفظ بدفتر يومي مفصل عن مغامراته. من خلال ربط الرفيق باللعبة، يمكنك قراءة تسجيلاته ورسوماته من الدفتر وهي تظهر.

الدليل الرقمي الرسمي الكامل
الدليل الرسمي للعبة red Dead Redemption 2 من Piggyback® هو كنز حقيقي من المعلومات حول جميع جوانب اللعبة. النسخة الرقمية، التي يمكنك شراؤها مباشرة من التطبيق، تحتوي على نسخة قياسية من الدليل بدقة عالية، مع قائمة تفاعلية مريحة.

دليل اللعبة
الدليل الرسمي للعبة Red Dead Redemption 2 يحتوي على معلومات مفصلة حول إدارة اللعبة، فضلا عن جميع جوانبها - من خصائص اللاعب إلى القتال، والصيد، والصيد، والتواصل مع الحصان، ومجموعة متنوعة من الأنشطة وأكثر من ذلك بكثير.

تتبع تقدمك والمزيد
من خلال الاتصال بحساب Rockstar Games Social Club الخاص بك، سترى عرضًا تفاعليًا لتقدمك في اللعبة وستعرف كم تبقى لك حتى 100% من خلال القصة، وستحص

تنزيل RDR2: Companion APK