Ride Out Heroes

Ride Out Heroes APK v1.400018.418610 - تحميل مجاني للأندرويد

4.00/5 (24 تصويت)
محدثةJune 9, 2020
الاسمRide Out Heroes
أحدث إصدارv1.400018.418610
النوعالأكشن
المطورNetEase Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1

Ride Out Heroes - لعبة رويال باتل حيث تصطاد حتى 100 لاعب بعضهم البعض في عالم خيالي مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع والجوارير وغيرها من الأشياء المفيدة. اهزم الأعداء بالفخاخ والمهارات الهجومية الخاصة وجميع الحيل.

أنظمة التحكم في Ride Out Heroes قياسية لهذا النوع من الألعاب. مع العصا الرقمية على الجانب الأيسر من الشاشة، تتحرك بالإضافة إلى أزرار العمل على الجانب الأيمن. عندما تزيد من مهاراتك، ستقوم بفتح أزرار جديدة لهجمات أكثر تقدماً تظهر على الشاشة.

أحد العناصر المميزة في Ride Out Heroes التي تجعلها تتميز حقاً عن البقية هو ما يحدث عند خسارتك. يتحول شخصيتك إلى تنين صغير. إذا نجوت لمدة 15 ثانية كتنين صغير غير ضار، ستعود شخصيتك السابقة التي توفيت وستعود مرة أخرى إلى اللعبة. للأسف، إذا تم اطلاق النار عليك كتنين صغير - فإن اللعبة قد انتهت بالنسبة لك.

عامل آخر رئيسي في Ride Out Heroes، الذي يبرز بين "القتال الملكي" الآخر، هو الطريقة الفريدة لقيادة المركبات. بدلاً من العثور على سيارات مبعثرة عبر كل مستوى، ستقوم بالاستيلاء على ما يبدو وكأنه قشرة ديناصور تتحول إلى حيوان ديناصور حقيقي عند استدعائها بالضغط على زر.

تنزيل Ride Out Heroes APK