A3: STILL ALIVE

A3: STILL ALIVE APK v1.6.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةApril 29, 2022
الاسمA3: STILL ALIVE
أحدث إصدارv1.6.4
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورNetmarble
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.netmarble.survivalgb
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: A3: STILL ALIVE - هذه لعبة تقمص أدوار خيالية من استوديو Netmarble. في عالم سحري، لم تتوقف المعارك واسعة النطاق التي أثرت على أبعد زوايا العالم لقرون. ومن هنا، يتم تقدير الأبطال الأقوياء بشكل كبير، القادرين على حماية أراضيهم الأصلية وطرد الغزاة. كن واحداً من المحاربين العظماء وأوقف الحرب التي لا تتوقف!

في بداية اللعبة، ستحتاج إلى اختيار واحد من خمسة أبطال: "القاتل" المتخفي، "الرامي" الذي يتمتع بدقة عالية، "المشاغب" العنيف، "الفرسان" المقاتل السحري و"الساحرة" التي تستطيع إلحاق ضرر هائل بالسحر من مسافة بعيدة. بعد اختيار الشخصية التي تناسبك، انطلق لاستكشاف العالم المفتوح. تولى اهتماماً كبيراً لتجهيز الشخصية، واحصل على عناصر فريدة عند إتمام المهام، وواجه زعماء أقوياء مع بقية اللاعبين، أو اشترِ دروعاً وأسلحة بعملتك المكتسبة في اللعبة.

توجد عدة أوضاع للعبة، حيث يتركز التركيز الرئيسي على معركة الرويال، حيث يوجد 30 لاعباً في نفس الوقت ويمكن لواحد فقط أن يبقى الفائز. يمكنك أيضاً المشاركة في المعركة تحت "قمر الدم"، حيث يمكن حتى لحلفائك أن يتحولوا بسرعة إلى خصوم. أو انضم إلى نقابة واذهب للاستيلاء على الأراضي. كل لاعب يمكنه العثور على شيء ليقوم به، وهو منغمس في هذا العالم الجميل!

تنزيل A3: STILL ALIVE APK