Arrow War

Arrow War APK v2.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 17, 2021
الاسمArrow War
أحدث إصدارv2.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورOwings
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.Owings.ArrowWar
متوفر فيGoogle Play

لعبة حرب السهام - مشروع رائع حيث سيقوم اللاعبون بالدفاع عن جدار القلعة، الذي يتعرض بانتظام لهجمات مختلفة من قبل الخصوم. الميزة الرئيسية للمشروع ليست اللعب الكلاسيكي، ولكن الطريقة التي تم تنفيذ كل شيء به. الرسم الأصلي، والجنون الإجمالي لما يحدث، الوحدات غير المألوفة، الأعداء الذين يواجهونها، التحسينات المضحكة وأكثر من ذلك بكثير تخلق منصة رائعة للاعبين الذين يحبون الاستمتاع بأمور غير اعتيادية والمرح المستمر. هنا سيجدون كل ما يحتاجونه لقضاء وقتٍ طويل بدون انقطاع عن مساعدة المدافعين الشجعان على الحصن في طريق العدو اللا رحم.

في هذه اللعبة الجوالة، قم بحماية جدران القلعة من مجموعة متنوعة من الوحوش التي تهاجم موجات. الأعداء يهاجمون القلعة، لذا يجب عليك بكل تكلفة عدم السماح للوحوش بكسر جدرانها. في البداية، ستكون لديك فقط محارب واحد، لذا حدد الهدف على الأعداء لقتلهم بواسطة القوس. في المستقبل، ابحث عن السهام الخاصة، من خلال شرائها من المتجر أو إجراء التجارب في المختبر، للحصول على رماح ونصائح قاتلة جديدة. ثم قم بإرسال جنود جدد إلى جدران القلعة، لأن الانهيار المائي للوحوش المختلفة يزداد فقط مع كل جولة.
الخصوم متنوعون جدًا، بدءًا من الهواة البريين بالرماح التي يمكن اصطيادها بسهولة بواسطة سهم عادي، وانتهاءً بالوحوش الميكانيكية بأسلحة آلية، لقتل مثل هؤلاء يجب عليك تزويد جنودك بسهام تبدو أكثر شبهًا بالصواريخ. السهام ذاتها تكاد تكون لا نهاية لها، اجمع بينها مع السهام الفريدة لإلحاق أقصى ضرر بالعدو، مدمرينهم بالفوج. افتح الضربات القاعدية، لكن تذكر الانتظار، استعملها فقط في اللحظة الاخيرة، عندما ي

تنزيل Arrow War APK