Backpack Heroes

Backpack Heroes APK v1.0.019 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ6.02.2023
الاسمBackpack Heroes
أحدث إصدارv1.0.019
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورPlayHard.Lab
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.playhardlab.jsm.aos
متوفر فيGoogle Play

Backpack Heroes - هل تعتقد أن كل شيء في KKI يتعلق بالسحر والشخصيات الخيالية؟ مهما كان! في هذه اللعبة، ستستخرج جميع العناصر الخاصة بك من الظهر، والتي ستكون عادية تماما. هنا لعبة بسيطة جدا حيث ستحتاج إلى جمع عناصر مختلفة تماما. كل عنصر من هذه العناصر هو نوع من البطاقة التي يمكن استخدامها في معركة مع خصمك. سيكون من السهل جدا القيام بذلك، أي الذهاب وتحدي خصمك، ثم اختيار ما ستمشي به.

إذا كان هجوما، فسيتسبب في أضرار كبيرة وإذا كان دفاعا، فسيكون قادرا على حجبه على الفور. تتكون جميع ألعبة من مثل هذه التركيبات، لأن الشيء الرئيسي هنا هو القبض على الخصم في بعض الخطأ. إذا كان ينوي تعزيز نفسه، فهاجم بأسرع ما يمكن، وإذا حاول هجوم، فدافع. أما بالنسبة للعناصر المختلفة، ستكون هناك الكثير منها، يمكنك الحصول عليها فقط في متجر خاص أو عند اجتياز الشركة. إذا كنت بحاجة إلى المال، فانطلق واقم احتلالا لاعبين آخرين. ولكن تذكر أن خزائنهم تحرسها عدة مدافعين شجعان، يعتبر كل منهم وحش فريد.

بالمناسبة، لا تنسى تحسين هؤلاء المدافعين، خلاف ذلك ستكون الفريسة. يأتي المال هنا بشكل سلبي، ولكن إذا كنت تتعرض بشكل مستمر للاقتحام، فلن يكون هناك أي فائدة من ذلك. لذا هاجم الآخرين، وطور عناصرك ولا تنسى مراقبة كمية الطاقة التي تنفقها أثناء المعركة، خلاف ذلك قد تقع ضحية هجوم الخصم من دون القدرة على الدفاع عن نفسك.

تنزيل Backpack Heroes APK