Battle Night: Cyber Squad-Idle RPG

Battle Night: Cyber Squad-Idle RPG APK v1.5.63 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJanuary 7, 2023
الاسمBattle Night: Cyber Squad-Idle RPG
أحدث إصدارv1.5.63
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورFT Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.feelingtouch.bn
متوفر فيGoogle Play

Battle Night: Cyber Squad-Idle RPG - معارك الحفل هو مشروع تقمص أدوار مع إجراءات تلقائية وإعداد سايبربانك ورسم أنيق للغاية وأشياء مثيرة مختلفة سواء في الكون وفي خصائص المقاتلين أنفسهم، وكذلك مساحات ضخمة لتحقيق طموحاتهم. المستقبل خطير للغاية. وللبقاء على قيد الحياة، يحتاج اللاعبون إلى التطوير باستمرار واستقبال شخصيات جديدة في العصابة، وتحسين خصائصهم، والقيام بغارات إلى أراضي العدو، ووضع تكتيكات لهزيمة الزعماء وكل شيء آخر. وهذا لن يسمح لللاعبين بالملل والابتعاد عن المغامرات المثيرة على شوارع مدينة مظلمة.

هذه هي لعبة بأسلوب الانتظار ثنائية الأبعاد التي تم إنشاؤها في أسلوب سايبربانك. تقع الأحداث في العام البعيد 2098، حيث يحكم العالم تحالفات ضخمة، تخوض بينها حرب باردة طويلة. أنت في مدينة حدودية لا تسري فيها قانون أي دولة. ومن هنا يحدث تصادم مستمر على شوارع المدينة، حيث أصبحت المدينة ساحة حرب حقيقية. سيكون من واجبك تجميع فريق من المقاتلين النخبة ووضع حد للفوضى التي تحدث في الشوارع!

قبل الدخول في المعركة، عليك تجميع فريق من الأبطال. يمكنك الاختيار من بين أكثر من عشر شخصيات مختلفة، حيث لكل منهم خصائصه الخاصة. نظرًا لأن المعارك تكون تلقائية، فمن المهم جداً بناء فريق متوازن، حيث يلعب كل بطل دورًا خاصًا في المعركة. ثم، تتبع المعارك، حدد نقاط الضعف الخاصة بك وتوصل إلى تكتيكات جديدة للقتال. مع كل فوز في المعارك، ستقوم تدريجياً بتطهير المدينة من العصابات الإجرامية وكسب مكافآت يمكن استخدامها لفتح شخصيات جديدة وترقية المحاربين في فريقك.

على طول الطريق، ستقابل العديد من الزعماء القويين، الذين لن يكون من السهل هزيمتهم، لذلك عليك دائماً تحسين ج

تنزيل Battle Night: Cyber Squad-Idle RPG APK