Blast Waves

Blast Waves APK v1.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةJanuary 10, 2023
الاسمBlast Waves
أحدث إصدارv1.1.8
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورKyle Barrett
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.kylebarrett.blastwaves
متوفر فيGoogle Play

Blast Waves - مشروع لعب دور برسوميات كلاسيكية، حيث يحصل اللاعبون على دور جندي قوي يقاتل ضد جيوش من الأعداء في بيئة عدائية وغير صديقة. بالإضافة إليه، هناك أيضًا رفاقه في الخريطة الذين سيساعدونه بطريقة ما في حل المهام الموكلة إليه. حسناً، أو سيموتون ببطولة مستقطبين إليهم كل نيران العدو. تتميز اللعبة بأن الوقت يتحرك هنا فقط عندما يتحرك البطل الرئيسي بنفسه. وهذا يسمح لك بتقييم الوضع ببطء، ومن ثم تنفيذ المناورات والتسديدات بشكل تكتيكي صحيح. خلاف ذلك، لن يحصل أحد على فرصة. الفوضى العارمة في الموقع لن تسمح لك بفهم كل شيء بهذه السهولة في الوقت الحقيقي.

Blast Waves - لعبة إطلاق نار أركيد من منظور علوي، برسوميات بكسل ثنائية الأبعاد والعديد من الأعداء، هذا ما ينتظر لاعبي الهواتف المحمولة. تأثرت بمصير كواكب كاملة، اجمع الأسلحة والمعدات، وحسّن المهارات، وقم بتنظيف التضاريس.

كل موقع فريد من نوعه، تمامًا مثل الأعداء، وسيتطلب الوقت للتكيف. يمكن نقل الأبطال الذين تمكنوا من إثبات أنفسهم في وضع البقاء إلى وضع الفريق وقيادة وحدة صغيرة من المشاة.

تم تصميم إدارة مثيرة لتسهيل تنفيذ الهجمات والدفاع بثقة. swipe بإصبعك عبر الشاشة وارسم للجندي الطريق الذي سيسلكه. Swipe لتحديد اتجاه النيران، واضغط على المؤشر في مكانه للانطلاق، متجنبًا الرصاص.

تنزيل Blast Waves APK