Cat Runner: Decorate Home

Cat Runner: Decorate Home APK v5.0.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (4 تصويت)
محدثةMarch 13, 2023
الاسمCat Runner: Decorate Home
أحدث إصدارv5.0.8
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورIvy
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
اسم الحزمةcom.solou.catendless.run
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Cat Runner: Decorate Home – هي لعبة عداء مثيرة وجديدة من Ivy. هذه المرة، الشخصية الرئيسية ستكون قطة قامت بسرقة جميع مدخرات البنك، بالإضافة إلى أموال المودعين الآخرين. سيتعقب اللاعبون هذا الشرير، يجمعون العملات المعدنية المتساقطة، يستخدمون المكافآت، ويتجنبون العقبات والفخاخ غير المتوقعة. وفيما بين السباقات، يجب الانشغال بما هو متوقع من الشخصية الأساسية عندما تذهب إلى البنك. وهي إصلاح منازلهم. اشترِ أثاثًا جديدًا، وزين، وغير نمط الغرف والمزيد، مما سيخلق منزلًا فريدًا يثير غيرة جميع الجيران.

البطل في اللعبة ليس ضابط شرطة أو مُخالف؛ بل يجري ليس من أجل شخص آخر، بل من أجل كسب العملات المعدنية وتغيير تصميم الغرفة التالية، المطبخ أو المكتب بأكمله. يعمل في وكالة تصميم، لكن لتنفيذ جميع أفكاره، يحتاج إلى الكثير من المال، وفقط أنت من يمكنك الحصول عليها.

يمكن تقسيم أسلوب اللعب إلى جزئين. أولاً، ستعمل على جمع العملات المعدنية، حيث تحتاج لمساعدة القطة في التغلب على جميع العقبات. سيارات، قطارات، حواجز طرق وأكثر مما يمكنك مواجهته. أثناء الحركة، تحتاج إلى جمع العملات المعدنية، قطع الألغاز، بالإضافة إلى المكافآت التي ستسرع، تضاعف العملات المعدنية أو تمنح الحصانة لبضع ثوانٍ.

تنزيل Cat Runner: Decorate Home APK