Choice of Games

Choice of Games APK v1.2.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 5, 2022
الاسمChoice of Games
أحدث إصدارv1.2.9
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورChoice of Games LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.choiceofgames.omnibus
متوفر فيGoogle Play

Choice of Games - اكتشاف رائع لمحبي الروايات التفاعلية في مجموعة متنوعة من الأنواع والاتجاهات. الخيال، والحكايات الخرافية، والخيال العلمي، وقصص المحققين، والرعب والكثير غير ذلك في مجموعة المشروع. في الوقت نفسه، كل عمل أيضًا لعبة. يؤثر نظام الاختيارات في ما يحدث على الصفحات، ويحدد مستقبل الشخصية الرئيسية، فضلا عن كيفية انتهاء القصة للشخصيات الثانوية. السيناريوهات الساحرة، والاختيار المتنوع حقًا للإجراءات اللاحقة، وعدم التنبؤ بالسرد والتوتر الدائم لما يحدث لن يسمحوا للقراء بالملل.

مجموعة من الألعاب التفاعلية لنظام الأندرويد، حيث ستجد مكتبة ضخمة من الأنواع. في هذه اللعبة يمكنك اختيار القصة التي ستلعبها. هذه الرواية التفاعلية تضم مجموعة متنوعة من الأنواع بدءًا من الحركة والمغامرة وصولاً إلى الدراما والفكاهة. تعتمد الألعاب فقط على النص، ولن تجد رسومًا وتأثيرات صوتية فيها، وسيحرض اهتمامك بها خيالك. اختر قصتك وانغمس في قصة شيقة.

فهرس الألعاب:

  • حالات المحكمة: اختر رواية وانغمس في سياسات المحكمة وغير مسار التاريخ أو اشترك في رواية رومانسية تهز المملكة إلى جذورها!
  • اختيار البطل - ادخل إلى حذاء أعظم بطل على الإطلاق... أنت!
  • اختيار المميت - حارب الشياطين والمحامين الأموات، واكسب الأرواح لاسترداد قروض طلابهم!
  • اختيار التنين - كن تنينًا له نفس ينفث النار ينام على الذهب ويختطف الأميرات!
  • اختيار الكونغ فو- كن أعظم مقاتل كونغ فو في العالم أو اعثر على التنوير الحقيقي.
  • اختيار الروبوتات - الروبوتات التي أنشأتها ستغير العالم! هل ستظهر لهم المعنى الحقيقي للحب أم تستولي على ألاسكا بجيش الروبوتات؟
تنزيل Choice of Games APK